الرئيسية رياضة فرصة برشلونة.. ليونيل ميسي يستبعد خيار الاستمرار في باريس سان جيرمان

فرصة برشلونة.. ليونيل ميسي يستبعد خيار الاستمرار في باريس سان جيرمان

كتبه كتب في 28 سبتمبر، 2022 - 1:10 مساءً

يوسف العلوي

استبعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خيار تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، والاستمرار في باريس سان جيرمان الفرنسي، ما يمنح برشلونة الفرصة لإعادة الهداف التاريخي للنادي الكتالوني.

يبدو أن الفكر السائد هو أن ليونيل ميسي لن يتخذ أي قرارات بشأن مستقبله إلا بعد كأس العالم الذي يقام في قطر، حيث يركز الأرجنتيني على تقديم كل ما لديه في البطولة، فرصته الأخيرة للفوز باللقب الأغلى.

ومع ذلك، ظهر تقرير من كاتالونيا يفيد بأن ليونيل ميسي، استبعد خيارًا واحدًا للصيف المقبل، وهو الاستمرار في ملعب حديقة الأمراء مع باريس سان جيرمان.

وبدأ ميسي الموسم بشكل جيد في باريس سان جيرمان، ويبدو أنه يستمتع بكرة القدم مرة أخرى، لكن معلومات التقرير تشير إلى أنه لن يجدد عقده بعد الصيف المقبل.

يبدو هذا المستجد مثيرًا للاهتمام في كتالونيا، حيث تحدث رئيس برشلونة جوان لابورتا علانية ​​عن سعيه لإعادة ليونيل ميسي إلى النادي الكتالوني.

يُعتقد أن العودة إلى المكان الذي أمضى فيه 22 عامًا، أو الانتقال إلى دوري كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية MLS مع إنتر ميامي، الوجهة المحتملة للنجم الأرجنتيني الصيف المقبل، إذا قرر مغادرة النادي الباريسي.

مشاركة