الرئيسية أحداث المجتمع عمال مطاعم مصنفة بمراكش يطالبون الحموشي بالتدخل العاجل

عمال مطاعم مصنفة بمراكش يطالبون الحموشي بالتدخل العاجل

IMG 20220428 WA0045.jpg
كتبه كتب في 28 أبريل، 2022 - 5:21 مساءً

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة، أن المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية أمن مراكش، غابت صباح يومه الخميس 28 من الشهر الجاري، عن اللجنة المختلطة و التي كانت مهمتها معاينة بعض المطاعم المصنفة التي سحبت منها رخصة بيع المشروبات الكحولية مؤقتا، المتواجدة بالطريق المؤدية الى مطار المنارة الدولي .

حيث أفادت بعض المصادر للجريدة، أن اللجنة حضورها اليوم بعد طول الانتظار الذي فاق شهر كان ضروريا، من أجل استرجاع رخصة بيع المشروبات الكحولية للمحلات المذكور من عدمه، لكن الآن بسبب غيابها وهي الوحيدة، تأخر كل شيء إلى ما بعد العيد !!! .

عدم حضور هذه الفرق ترك عدة علامات استفهام.. حول الأسباب، خصوصاً أن مصلحة الاستعلامات العامة هي مكونة من عدة فرق منها هذه الفرقة، شغلها الشاغل مراقبة و تتبع عمل الملاهي الليلة و كل المحلات التي تقدم المشروبات الكحولية لا غير، يعني خدمتها هادشي صافي ؟؟؟ !!!

وفي إتصال هاتفي توصلت به صوت العدالة من بعض عمال هذه المطاعم، الذين ادمعوا قلوبنا قبل العين بسبب معاناتهم، حيث طالبوا السيد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي بالتدخل العاجل من أجل إعطاء تعليماته للفرقة المعنية بالخروج من مكاتبها إلى المكان المذكور و إتخاذ القرار .

كما اضافوا، سي الحموشي والله ما لقينا ما ناكلو حنا و ولادنا و والدينا، الله يرحم الوالدين لما خليونا نخدمو راه حنا كثر من 1200 أسرة عايشة هنا، سيدي إلى مكانوش حاد المحلات يتوفرون على الشروط اغلقوهم، المهم طفيو نار لي فقلوبنا راه سنتين وحنا بلا خدمة .

ياترى ما سبب غياب فرقة الاستعلامات العامة عن الحضور ضمن اللجنة !!! ؟؟؟

مشاركة