الرئيسية أحداث المجتمع عبد الصمد عرشان يسلم معدات رياضية لفرق الأحياء لتيفلت في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

عبد الصمد عرشان يسلم معدات رياضية لفرق الأحياء لتيفلت في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

00.jpg
كتبه كتب في 1 يونيو، 2018 - 12:46 صباحًا

 

صوت العدالة – المكتب الاقليمي

 

في إطار الاحتفال بالذكرى 13 للانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أشرف اليوم بالخميسات  السيد عبد الصمد عرشان رئيس المجلس الجماعي لتيفلت على تسليم معدات رياضية تم اقتناؤها لفرق الأحياء الرياضية بحضور عامل الاقليم منصور قرطاح ورئيس المجلس الاقليمي محمد لحموش، ورؤساء الجماعات الترابية لاقليم الخميسات وشخصيات مدنية وعسكرية.

وتم اقتناء هذه المعدات الرياضية من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في إطار دعم وتشجيع الأنشطة الرياضية بتيفلت بمبلغ إجمالي قدره 30.000.00 درهم،وستتكلف جماعة تيفلت مقابل ذلك بالتأطير والمواكبة.

4 1

وستمثل العملية انطلاقة جديدة لفرق الاحياء بمدينة تيفلت، التي تعرف نشاطا كبيرا خاصة بعد تشييد مجموعة من ملاعب القرب  والفضاءات الخصبة لممارسة الألعاب الرياضية خاصة كرة القدم .هذا وحسب مصادرنا الخاصة سيتم اعتماد برنامج خاص يهم هذه الفرق، بموجبه سيتم التنقيب على مواهب صاعدة في أفق تطعيم الفريق المحلي الذي يطمع في الصعود الى قسم الكبار مستقبلا.

وقد سبق لرئيس المجلس الجماعي السيد عبد الصمد عرشان أن تطرق لهذا الموضوع بشكل خاص، مشددا على “ضرورة الاهتمام بشباب المدينة والتنقيب على طاقات قادرة على تقديم الاضافة للفريق المحلي،الذي يبقى الممثل الوحيد رياضيا للمدينة، خصوصا وأن هناك بنيات تحتية مواتية ستساعد بلا شك في إنجاح هذا المخطط”. كما تعمل الجمعيات الرياضية بتأسيس ثقافة رياضية بالمدينة ، ويظهر أنها نجحت في ذلك من خلال العدد الكبير للجمعيات الرياضية وفرق الأحياء،والرغبة الكبيرة في تشكيل فريق محلي يمثل المدينة مستقبلا في البطولة الوطنية الاحترافية.

مشاركة