الرئيسية رياضة عبد الصمد الزلزولي بين قوسان النقد والانتقاد

عبد الصمد الزلزولي بين قوسان النقد والانتقاد

كتبه كتب في 24 نوفمبر، 2022 - 2:23 صباحًا

مصطفى منجم

تلقى اللاعب الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي بعد المباراة التي جمعت المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي، أمس الأربعاء، بملعب البيت بالخور، برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وابل من النقد والانتقاد من طرف المختصين وغير ذلك في الشأن الكروي الوطني والدولي.

وجاء ذلك بناء على الاداء الكارثي الذي قدمه اللاعب بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني مكان سفيان بوفال، حيث قام هذا الأخير من اكثار المراوغات وكسر الهجمات المرتدة للمنتخب الوطني، الشيء الذي أثار حفيظة المحللين والصحافيين وكذا الجماهير المغربية.

وكانت صفحة عبد الصمد الزلزولي وجهة للمنتقدين، بعد أن عبروا على سخطهم من مستوى التقني للاعب، الشيء الذي احبط نفسيته واضطر إلى غلق خاصية التعاليق.

هذا وكانت الجماهير المغربية تنتظر من عبد الصمد الزلزولي ان يكون خير بديل لبوفال، لكن أداء اللاعب وسط مستطيل الاخضر كان له رأيا اخر.

جدير بالذكر أن هذه المقابلة انتهت بالتعادل السلبي، في انتظار المباراة الثانية التي سيخوضها أبناء الركراكي امام المنتخب البلجيكي يوم الاحد المقبل بملعب “الثمامة”، في تمام الساعة الثانية بعد الزوال.

مشاركة