الرئيسية أخبار وطنية عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يواصل تتبعه الميداني للعملية بقيادة اسيف المال .

عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يواصل تتبعه الميداني للعملية بقيادة اسيف المال .

IMG 20240619 WA0023.jpg
كتبه كتب في 19 يونيو، 2024 - 8:56 مساءً

قام صباح اليوم الأربعاء 19 يونيو الجاري ، السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة رفقة رئيس دائرة مجاط بزيارة ميدانية لدوار زيلاوت جماعة أسيف المال، وكل من دواوير اغرمان، تكخت، تدركين وتيغولا التابعين لنفوذ جماعة اداسيل قيادة اسيف المال، وذلك في إطار مواكبة أشغال إعادة بناء المنازل المتضررة جراء زلزال 8 شتنبر الذي ضرب المنطقة.
وكان الهدف من الزيارة هو الاسراع في عملية البناء بطرق تقنية عالية مضادة للزلازل وإيجاد حلول آنية لبعض المشاكل التي تعيق العملية وذلك بالتدخل لذى الفرق التقنية لاستئناف أشغال المواكبة، خصوصا بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.
وتجد الإشارة إلى أن عملية إعادة بناء المنازل المتضررة جزئيا وكليا على مستوى الدواوير التي زارها المسؤول الإقليمي الأول على غرار الدواوير الأخرى تتم بوثيرة متسارعة مع حماس والتزام كبير من طرف المستفيدين، كما تم معاينته من طرف عامل الإقليم و الوفد المرافق له.
وبفضل جهوده المتواصلة وزياراته المتكررة إلى الدواوير المتضررة، يبدي العامل الكراب حرصاً من أجل تسريع وتيرة عمليات البناء وإكمال بناء العديد من المنازل الجديدة خصوصا بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، هذه الجهود المبذولة تعكس الاهتمام الكبير بإعادة الحياة إلى طبيعتها في هذه المناطق المتضررة، وتخفيف معاناة الساكنة خلال هذه الفترة الصعبة.
وخلال الزيارة، تم عقد عدة لقاءات مع المستفيدين حيث تمت دراسة عدة مشاكل والوقوف على حلولها في الوقت المناسب، مما أبان عن ارتياح كبير للسكان المستفيدين الذين قدموا شكرهم لعامل الإقليم على جهوده الكبيرة التي يبذلها ليس فقط خلال هذه الفترة الصعبة، ولكن منذ توليه المسؤوليةعلى رأس الإقليم.

مشاركة