الرئيسية أحداث المجتمع عامل اقليم سطات يدشن مركزا سوسيو رياضي للقرب باولاد امراح

عامل اقليم سطات يدشن مركزا سوسيو رياضي للقرب باولاد امراح

كتبه كتب في 23 مارس، 2022 - 10:12 مساءً

صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي

أشرف عامل إقليم سطات ابراهيم ابو زيد صباح اليوم الأربعاء، رفقة مسعود أوسار، رئيس المجلس الإقليمي على افتتاح المركز السوسيو رياضى صنف “ب” بجماعة اولاد امراح .و يندرج هذا المشروع، الذي انجز على مساحة 3320 متر مربع بغلاف مالي يناهز 3.300.000,00 درهم، في إطار برنامج التأهيل الحضري لإقليم سطات.
المشروع الذي تم تدشينه بحضور مسعود أوسار رئيس المجلس الاقليمي ومنتخبي الجماعة الترابية لاولاد امراح والمدير الإقليمي لوزارة  الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب – وشخصيات مدنية وعسكرية. يهدف إلى تعزيز و تقوية البنية التحتية السوسيو رياضية للقرب بجماعة اولاد امراح والنواحي، والتشجيع على الممارسة الرياضية لدى سكان المنطقة وصقل مواهب شباب المدينة المتعطش لإفراغ ميولاته الرياضية والبدنية.كما سيساهم بشكل فعال في الحياة الجمعوية والثقافية والتربوية بالمدينة و تنظيم دوريات في كرة القدم المصغرة كما أنه فضاء رحب لتداريب الفرق الرياضية.
وقد أنجز هذا المركب في إطار شراكة بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب – وجهة الدار البيضاء سطات والمجلس الاقليمي لسطات والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الجماعي لاولاد امراح. ويحتوي المركب السوسيو رياضي الذي تم تدشينه صباح اليوم على ملعب متعدد الرياضات وفضاء للكرة الحديدية وقاعة متعددة الاستعمالات وفضاء للطفولة وقاعة للمطالعة بالإضافة إلى سكن للحارس ومستودعات للملابس وقضاء للشباب ومقصف وساحات خضراء….

مشاركة