الرئيسية أحداث المجتمع طنجة تستضيف ملتقى المغرب لصناع الملابس الجاهزة والأقمشة.

طنجة تستضيف ملتقى المغرب لصناع الملابس الجاهزة والأقمشة.

IMG 20240106 WA0078.jpg
كتبه كتب في 6 يناير، 2024 - 9:08 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

شكل ملتقى المغرب لصناع الملابس الجاهزة والأقمشة، المنظم بمدينة طنجة، يوم السبت 06 يناير 2024، مناسبة لتعرف فاعلين اقتصاديين يمثلون دول عربية وأجنبية، عن قرب على مجموعة من أرباب الشركات المغاربة وأصحاب ماركات، تتخذ مقرها بعاصمة البوغاز، ومعروفة على المستوى الدولي.

فقد عرف الملتقى، حضورا متميزا لسيدة الأعمال نوال المليح، المستثمرة في قطاع صناعات النسيج والألبسة بالمنطقة الصناعية الحرة بطنجة، المعروفة بمساهمتها في العديد من المبادرات الرامية إلى تطوير الصناعة الوطنية، سواء في اللقاءات والمعارض، داخل المغرب وخارجه.

و كان الملتقى فرصة للتعرف، على التجربة الرائدة لرجل الأعمال، بسام العقال صاحب شركة ABSPORT للملابس الرياضية، التي يوجد مقرها بمدينة، ولديها فروع في العديد من الدول، التي أصبحت تنافس كبريات الماركات الرياضية على المستوى الدولي.

كما تميز الملتقى بالحضور الوازن للمستثمر محمد الفليوي، الرئيس المدير العام لشركة، FELLIOUI MODE ، الرائدة في قطاع صناعات النسيج والألبسة، على المستوى الوطني والدولي.

دون إغفال المستمر في قطاع صناعات النسيج والألبسة زكي بملال، المعروف على المستوى الوطني والعربي والدولي.

وفي كلمة بالمناسبة، عبر الدكتور محمد شريف، عن فخره واعتزازه بالتطور الحاصل، في مجال الصناعات المغربية.

كما عرف الملتقى مداخلة كل من: علي معيو رئيس لجنة المعارض والتظاهرات الوطنية بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء سطات، مصطفى اشراقة الكاتب العام لجمعية المقاولات المتوسطة والصغرى لصناعة النسيج والألبسة، محمد التازي المدير العام للمشروع.

مشاركة