الرئيسية أحداث المجتمع طنجة تتعزز بموقف سيارات جديد.

طنجة تتعزز بموقف سيارات جديد.

كتبه كتب في 9 سبتمبر، 2022 - 5:36 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي
تعيش ساكنة طنجة، والوافدين عليها من داخل المغرب وخارجه، طيلة السنة، على وقع إكراه العثور على فضاءات لركن السيارات، مما يجعل البعض يفضل ركوب النقل العمومي، سواء الحافلات أو الطاكسيات الصغيرة والكبيرة، لتفادي تضييع الوقت بحثا عن مكان لكي يوقف سيارته وسط مدينة ذات البحرين.
مما يجعل مرآب 09 ابريل بطنجة، المزود بجميع تجهيزات السلامة والمراقبة، والمستجيب للمعايير العالمية المعمول به في هذا الجانب. المفتتح أبوابه، يوم الجمعة 09 من الشهر الجاري، إضافة نوعية، على مستوى عاصمة البوغاز، في ميدان تحسين انسيابة السير والجولان، وتيسير عملية ركن السيارات بمدينة تعتبر ثاني اقتصادي في المغرب بعد الدار البيضاء.
ويضم مرآب 09 ابريل بطنجة، المقدم لخدمات ركن السيارات بشكل مجاني، إلى غاية متم نهاية الشهر الجاري، ثلاث طوابق بسعة 214 مكانا لركن السيارات.
كما سيساهم مرآب 09 ابريل بطنجة، المنجز من لدن وكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال، وولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي يندرج في إطار برنامج تأهيل المدينة العتيقة لطنجة. في تعزيز التنمية المحلية، من خلال تقوية الجاذبية الاقتصادية والسياحية لمدينة طنجة، المتميزة بموقعها الاستراتيجي الهام.

مشاركة