الرئيسية أمن ضحايا وهم الهجرة .!! يحاصرون فتاة نصابة و امن البرنوصي يعتقلها .. انقلب السحر على الساحر !!

ضحايا وهم الهجرة .!! يحاصرون فتاة نصابة و امن البرنوصي يعتقلها .. انقلب السحر على الساحر !!

arton32114 218a9.jpg
كتبه كتب في 8 أكتوبر، 2019 - 8:29 صباحًا

بقلم : م. البشيري /ع.السباعي
صوت العدالة

تمكنت عناصر الامن للمنطقة الامنية البرنوصي يوم امس الاثنين 07 أكتوبر الجاري من الاطاحة بسيدة على خلفية ضلوعها في عميات نصب واحتيال إحترافية على العشرات من الأشخاص حوالي 30 ضحية بعد ايهامهم بضمان وتوفير تأشيرات سفر الى دول أجنبية.

وتعود تفاصيل واحداث هذه الواقعة بعد اقدام سيدة من مواليد 1970، على خلق شبكة علاقات وهمية بالبيضاء بغرض النصب والاحتيال على ضحايا عدة، بعد تقديمها لوعود كاذبة للحصول على تأشيرات سفر الى دول كهولندا ، بلجيكا والمانيا، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 10الاف و20 الف درهم… انه الوهم !!!

هذا وبعد اكتشاف الضحايا لعملية النصب والاحتيال، الذي جاء نتيجة تماطل المذكورة عن وفائها بالوعود، تم تعقب المعنية من طرف الضحايا الذين زاد عددهم عن العشرين شخصا.. ليتكنوا من محاصرتها بمنزلها .. و اخبار السلطات الامنية التي حلت على الفور ،

حيث تكررت عمليات النصب على ضحايا جدد بمبالغ طائلة، لينتهى بها المطاف زوال نفس اليوم في قبضة الامن . و بعد اخبار النيابة العامة تم تفتيش منزل الموقوفة لحظات فقط بعد اعتقالها.

هذا وقد تم اقتياد المتهمة في القضية واحالتها على انظار الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية سيدي الببرنوصي قصد تعميق البحث قبل عرضها على انظار وكيل الملك بتهمة النصب والاحتيال .

مشاركة