الرئيسية رياضة صوت العدالة يوسف النصيري : يتصدر صدارة التهديف في الليغا

صوت العدالة يوسف النصيري : يتصدر صدارة التهديف في الليغا

كتبه كتب في 23 يناير، 2021 - 10:13 مساءً

صوت العدالة -رياضة

يوسف النصيري (مواليد 1 يونيو 1997) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع نادي إشبيلية الإسباني، والمنتخب المغربي كمهاجم . بدأ اللاعب المغربي يوسف النصيري كلاعب مهاجم، مع نادي المغرب الفاسي، تم تلقى عرضاً من نادي ملقا الإسباني في 2015 وخاض معها عامين حتى 2018، وثم تعاقد معه النادي الإسباني ليغانيس ليخوض هذه التجربة الجديدة. و اليوم هو مع فريق إشبيلية و حسم المواجهة لفريق الأندلسي بفضل “هاتريك” يوسف النصيري في الدقائق 35 و39 و62، لينفرد بترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 12 هدفا.
وأصبح النصيري يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني للمرة الأولى، متجاوزا الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد (11 هدفا). وبات النصيري أول لاعب مغربي في تاريخ الدوري الإسباني يسجل “هاتريك” في مسيرته بواقع 3 مرات، حيث سبق وأن فعلها مرتين من قبل مع فريقه السابق ليجانيس، والحالي إشبيلية.يذكر أن النصيري كان سجل “هاتريك” خلال مواجهة فريقه إشبيلية أمام ضيفه ريال سوسيداد في الجولة قبل الماضية من الليجا.

فضلا عن ذلك، فإن النصيري أحرز حتى الآن 6 أهداف على ملعب فريقه في الليجا عام 2021، وهو رقم لم يحدث منذ بداية العام الحالي، علما بأنه الوحيد الذي سجل أكثر من “هاتريك” في 2021 أيضا.

وعن تلك الفترة الاستثنائية له، قال النصيري في تصريحات صحفية : “سعيد للغاية بهذه الثلاثية وبالعمل الجاد من باقي زملائي، سنواصل نفس الأداء، وتسجيل الأهداف وحصد الكثير من النقاط. ولن نتهاون”.

مشاركة