الرئيسية رياضة سطات.. فريق” اف سي ديدي” يتوج بكأس النسخة الثانية من دوري المواهب لكرة القدم المصغرة.

سطات.. فريق” اف سي ديدي” يتوج بكأس النسخة الثانية من دوري المواهب لكرة القدم المصغرة.

كتبه كتب في 15 نوفمبر، 2022 - 11:18 مساءً


صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي

اختتمت مساء يوم الاثنين 14 نونبر، فعاليات النسخة الثانية من دوري المواهب لكرة القدم المصغرة ، بفوز فريق ” اف سي ديدي ” والذي أقيم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة و عيد الاستقلال المجيد .
الحفل الذي أقيم بالمركز الثقافي الكنانط بسطان عرف وصلات فنية وكلمات تقييمية بحضور عبدالعالي اسعيدي المدير الاقليمي لمديرية التعليم بسطات، و الفنان والمخرج احمد مدفاعي وأعضاء وعضوات المجلس البلدي وعدد من الفعاليات الجمعوية والاعلامية والرياضية، و التي عرفت تكريم اللاعب يوسف مزراعي ابن مدينة سطات عميد فريق المنتخب المغربي في كرة الفوتصال.
تجدر الإشارة ان هذا الدوري ياتي في إطار الأنشطة الرياضية الهادفة إلى النهوض بالرياضة المحلية وسقل المواهب، تنظم جمعية المشعل الرياضي و جمعية الأجيال للطفولة و التنمية و الكشفية الحسنية فرع سطات و جمعية الهلال الرياضي لكرة القدم بشراكة مع مندوبية وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بسطات و المجلس الجماعي بسطات، دوري المواهب لكرة القدم المصغرة.
وقد عرف دوري المواهب لكرة القدم المصغرة بسطات في نسخته الثانية الذي امتد من الخامس من شهر نونبر 2022 إلى غاية الثامن عشر منه، مشاركة 5 مدارس رياضية، وهي : جمعية سبورتينغ الشاوية، و جمعية سبورتينغ سطات، و افسي ديدي، و جمعية أشبال سطات و جمعية المجد الرياضي، و 4 فرق الأحياء، ستمثل كل من حي ميمونة و حي سيدي عبد الكريم و حي السماعلة و حي البطوار، وهي : جمعية الوفاء الرياضي، و رجاء ميمونة،و جمعية باقي الخير الرياضي، و المجد الرياضي، و 3 فرق من جماعة كيسر التابعة لإقليم سطات، وهي : أمل كيسر فتيان، و شباب كيسر فتيان، و أشبال كيسر.
كما ان تنظيم دوري المواهب لكرة القدم المصغرة بسطات في نسخته الثانية، يهدف إلى اكتشاف المواهب، لتطعيم وتعزيز مختلف فئات فرق المحلية بسطات، وكذا خلق جو من الفرجة والتنافس .

مشاركة