الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. جمعية أمل للتربية والتنمية الشاملة تخلق جو المتعة والمسابقة بين تلاميذ مدرسة الفرح.

سطات.. جمعية أمل للتربية والتنمية الشاملة تخلق جو المتعة والمسابقة بين تلاميذ مدرسة الفرح.

كتبه كتب في 30 ديسمبر، 2022 - 11:16 مساءً

صوت العدالة-سطات

شهدت مدرسة الفرح الابتدائية بسطات، عشية اليوم الجمعة 30 دجنبر، حفلا تربويا وتحسيسيا حول السلامة الطرقية والاحتفال بوصول المنتخب المغربي لكرة القدم للمربع الدهبي بمونديال قطر 2022.
الحفل التربوي الذي أطرته ونظمته جمعية أمل للتربية والتنمية الشاملة، عرف عدة عروض فنية حيث افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم إلقاء النشيد الوطني، ليتم تقريب عرض تحسيسي حول السلامة الطرقية من أجل التخفيف والحد من حوادث السير لما لها من مآسي اجتماعية واقتصادية، ليتم الشروع بعد ذلك في عمليات التنشيط باعتماد بهلواني وأغاني مصاحبة احتفاء بما حققه المنتخب المغربي لكرة القدم.
في نفس السياق تم منح جوائز تقديرية وشواهد تحفيزية لأربعة لوحات فنية، كما تم منح شواهد المشاركة لإدارة المؤسسة التعليمية وللأساتذة.
وبهذه المناسبة أكد عبد النبي الطوسي رئيس جمعية أمل للتربية والتنمية الشاملة أن هذا النشاط يأتي ضمن اهتمامات وأهداف الجمعية التي تسعى للتحسيس وتشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي، حيث تمت الإشادة بمديرية التعليم على انفتاحها على المجتمع المدني، وشكر كل مكونات مدرسة الفرح على المساهمة في إنجاح هذا اللقاء الفني والتربوي، والذي كان له وقع إيجابي بين صفوف التلاميذ.

مشاركة