الرئيسية أحداث المجتمع سرية الدرك الملكي بالمحمدية تضرب تجار المخدرات في عقر دارهم…

سرية الدرك الملكي بالمحمدية تضرب تجار المخدرات في عقر دارهم…

IMG 20190623 WA0065.jpg
كتبه كتب في 23 يونيو، 2019 - 11:13 مساءً

بقلم : محمد البشيري
صوت العدالة

أقدمت عناصر الدرك الملكي في اطار حملاتها التمشيطية الواسعة النطاق وبإشراف شخصي من قائد سرية الدرك الملكي بالمحمدية على توجيه ضربة جديدة لتجار المخدرات والمؤثرات العقلية المنتشرة على طول محيط مناطق هامشية بوادي نفيفيخ.

وحسب مصدرنا الموثوق ل” صوت العدالة “، فقد شارك في عملية المداهمة حوالي ثلاثون عنصرا من الدرك الملكي همت وادي نفيفيخ، حيث ثم إيقاف ثلاثة اشخاص خطيرين من تجار المخدرات والمواد المخدرة والاقراص المهلوسة، يقومون بترويجها على فئات معينة ترتاد المنطقة.

وتشير المعطيات التي حصلت عليها الجريدة أن احد الافراد مبحوث عنه من أجل تهم تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات والاتجار في المخدرات والاقراص المهلوسة… مما يجعله شخصا خطيرا جدا يهدد سلامة المجتمع.

وقد تم حجز ما يعادل 250 كيلو من القنب الهندي و 170 كيلو من مخدر طابا ومجموعة من السكاكين والسيوف ومبالغ مالية وهواتف نقالة كانت تستعمل لذات الغرض.

هذا وقد ثم اقتياد الجميع الى مركز الدرك الملكي بالمحمدية وبأمر من النيابة العامة ثم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية ثم احالة شخصين على أنظار وكيل الملك بالمحمدية من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات ..فيما يحال أحدهم على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالبيضاء من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات والاتجار في المخدرات والاقراص الهلوسة.

مشاركة