الرئيسية أحداث المجتمع سرقة رمال بدون رخصة وحجز شاحنة وفتح تحقيق بحماعة قروية بالخميسات.

سرقة رمال بدون رخصة وحجز شاحنة وفتح تحقيق بحماعة قروية بالخميسات.

هذا ما خلفته عمليات سرقة الرمال1.jpg
كتبه كتب في 1 فبراير، 2018 - 9:56 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد السلام أحيزون

 

علمت (صوت العدالة)، من مصادر مختلفة أن تراب جماعة مقام الطلبة التابعة لدائرة تيفلت إقليم الخميسات ، عاشت حدثا استتناءيا اليوم الخميس ، بعد رصد سرقة رمال بدون رخصة وراء دار الطالبة بحضور حقوقيين وجمعويين ورجال الدرك الملكي والسلطة المحلية في شخص الخليفة الذي يتحمل حاليا مسؤولية التسيير الإداري بعد إعفاء قائد المنطقة في إطار الزلزال السابق الذي ضرب “وزراة الداخلية “. حيث تبين في االتحقيق الأولي والاحتجاج الذي عرفته الواقعة حينها، أدى إلى حجز شاحنة و (طراكس )تابع لشركة قيل أنها لها صفقة خاصة في مجال الواد الحار مع جماعة مقام الطلبة.

(حيث تبين )، أن استعمال الرمال المسروقة يتم استعمالها في مجاري الواد الحار وهو أمر استنكره الكل مع مطالبة فتح تحقيق جدي يربط المسؤولية في هذه الواقعة التي تظهر

ان مثل هذه الخروقات والتجاوزات رغم الخطابات الملكية السامية لمحاربة الفساد بشتى تلاوينه ، تستوجب الضرب بيد من حديد في تجاوزات غير قانونية تحتم حلول لجان تفتيش من المجلس الأعلى للحسابات بتراب الجماعة التي تعيش على صفيح ساخن.
وأشارت ذات المصادر ، أن النياب العامة دخلت على خط فضيحة اليوم بعد تحرير محضر رسمي في النازلة التي ستشد الانتباه في الأيام القادمة.

مشاركة