الرئيسية أحداث المجتمع رضوان النوينو يوضح حقيقة الاشاعات المستهدفة للاصالة والمعاصرة باقليم الفحص انجرة.

رضوان النوينو يوضح حقيقة الاشاعات المستهدفة للاصالة والمعاصرة باقليم الفحص انجرة.

كتبه كتب في 10 أكتوبر، 2020 - 5:10 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

رد رضوان النوينو النائب البرلماني، المستثمر في القطاع السياحي، ورئيس جماعة القصر الصغير، بقوة على الجهات التي تروج لمعلومات مغلوطة ولا اساس لها من الصحة، والمتعلقة اساسا بالحالة الحالية والمستقبلية لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم الفحص انجرة.
بحيث كشف رضوان النوينو، في توضيح له، بصفته كامين عام اقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم الفحص انجرة، بكون رؤساء الجماعات الترابية التابعين للبام بالاقليم، لم يلتحقو باي تنظيم أخر، مفيدا بعقد مشاورات فيما بينهم، من اجل التهييء للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
واضاف رضوان النوينو النائب البرلماني عن دائرة اقليم الفحص انجرة، العضو بلجنة العدل والتشريع وحقوق الانسان بمجلس النواب، بكون جل المنتخبين والمنتخبات والمناضلين والمناضلات، المنتمين لحزب البام باقليم الفحص انجرة، يبقى هاجسهم الاساسي خدمة الساكنة المحلية.
ومعروف عن رضوان النوينو، رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية بالمجلس الاقليمي للفحص انجرة، خدمته لمصلحة الساكنة المحلية، دون اخذه بعين الاعتبار، الانتماءات السياسية للمواطنين بالاقليم، الذي يطمح الى تاهيله وتنميته، عبر مساهمة مجموعة من المتدخلين والشركاء، سواء من سلطات محلية، الممثلة في عمالة الفحص انجرة، ومؤسسات عمومية وشركات خاصة، فضلا عن فعاليات المجتمع المدني.
كما ان الكل يتذكر موقف رضوان النوينو، البطولي والشجاع، عندما احرج عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، حين طرحه عليه سؤالا على قبة البرلمان، في شهر يونيو من عام 2019، حول موضوع معاناة ساكنة اقليم الفحص انجرة، مع قلة الماء الصالح للشرب، بالرغم من توفر المنطقة على اوراش صناعية كبرى.
ويجب التذكير، بان رضوان النوينو، سبق له ان تقدم بطعن دستوري، من اجل الغاء انتخاب سعاد بولعيش الحجراوي، كنائبة برلمانية عن حزب العدالة والتنمية، خلال الاستحقاقات التشريعية لعام 2016.
لذلك بدات المناورات من الان، بين الاحزاب السياسية باقليم الفحص انجرة، الغرض منها تشويش كل طرف على أخر، وكسب تعاطف الساكنة المحلية، او خلق اشاعات واكاذبب لاضعاف الفاعلين السياسيين.
لاسيما وحزب الاصالة والمعاصرة، يعد قوة سياسية و انتخابية بامتياز باقليم الفحص انجرة، ولا ادل على ذلك ترؤسه لكل من جماعة البحراويين في شخص ادريس ساور المنصوري المستثمر في قطاع النقل واللوجستيك، ومحمد السوسي النعيمي رئيس جماعة املوسة وعضو مجلس جهة الشمال، حسن الهيشو رئيس جماعة قصر المجاز، حسن الخياط رئيس جماعة اجوامعة، فضلا محمد المسيح رئيس المجلس الاقليمي للفحص انجرة، رضوان النوينو رئيس جماعة القصر الصغير.

مشاركة