الرئيسية أحداث المجتمع خطير …عون سلطة بالمشرك يتستر عن مقهى بدون رخصة بدوار الباكرة ويقمع احتجاجات الساكنة

خطير …عون سلطة بالمشرك يتستر عن مقهى بدون رخصة بدوار الباكرة ويقمع احتجاجات الساكنة

كتبه كتب في 11 سبتمبر، 2022 - 10:22 مساءً

نورالدين عمار : صوت العدالة

تناسلت في الآونة الأخيرة ظاهرة المقاهي بدواوير المشرك ومنها التي تتوفر على رخصة ، ومنها التي تفتح أبوابها حتى الساعات الأخيرة من الليل دون رخصة ودون اي قانون كتلك التي تتواجد بدوار الباكرة .


وقد توصل موقع « صوت العدالة» بشكايات المواطنين المجاورين لمقهى الباكرة والذين عبروا عن استيائهم من الضرر الذي لحقهم بسبب هذا المقهى الذي أقيم بطريقة غير قانونية ودون الحصول على ترخيص قانوني ، كما صرح هؤلاء بانهم سبق لهم ان نبهوا صاحب المقهى الى الاضرار الناجمة عن اصوات المرتفقين الذين يأتون من دواوير أخرى والفوضى التي تحدث داخل المقهى في الساعات الأخيرة من الليل .

كما عبر هؤلاء عن عدم تجاوب صاحب المقهى مع مطالبهم المتمثلة في احترام وقت اغلاق المقهى على الاقل كي يستطيعوا النوم لبضع ساعات ، الا أنه رفض الاستجابة لمطلبهم واستمر في تحدي الساكنة ، مستغلا تقربه من النائب الأول لجماعة المشرك . وأمام هذا الوضع لجأت ساكنة دوار الياكرة الى عون السلطة الذي تستر عن الوضع وشجع على تكريسه بحكم العلاقة التي تربطه بصاحب المقهى والنائب الأول لجماعة المشرك .

وللاشارة فان هذا المقدم هو نفسه من أحدث ثورة عمرانية غير مسبوقة بطرق غير مشروعة بكل من دوار الباكرة والشروعة والمركز الفلاحي 331 …، مقابل هدايا عينية او مادية .

والذي اصبح معروفا عند الرأي العام المحلي والوطني .


هذا ، وقد أفادت مصادر « صوت العدالة» ان الساكنة قد تشرع في تقديم شكايات في الموضوع الى كل الجهات المعنية للوقوف على حجم الأضرار التي تسببها مقهى اقيم بدوار الباكرة بدون رخصة .
فهل سيستجيب قائد المشرك الجديد لمطالب ساكنة الباكرة ؟
وهل سيفتح تحقيقا دقيقا في أسباب صمت وتستر عون السلطة عن اقامة مقهى منذ سنين بدون ترخيص قانوني ؟
والى متى يجرؤ قواد المشرك على التحرر من قبضة أصحاب الانتخابات بالمنطقة ؟

مشاركة