الرئيسية أحداث المجتمع جميعا لإشعاع طاقات الشبيبة العاملة المغربية

جميعا لإشعاع طاقات الشبيبة العاملة المغربية

كتبه كتب في 22 أكتوبر، 2022 - 7:19 مساءً


نظمت الشبيبة العاملة المغربية لجهة طنجة تطوان الحسيمة ملتقاها الجهوي ، يومه السبت 22 أكتوبر 2022 بالمقر الجهوي لنقابات طنجة تحت شعار ” جميعا لإشعاع طاقات الشبيبة العاملة المغربية .
و شهدت هذه المحطة التنظيمية التكوينية حضور المؤطر و الأستاذ كمال مرشد و كذا الكاتب الجهوي لنقابات طنجة علي عبد الصادق و مناضلي و مناضلات المكتب الجهوي لنقابات طنجة UMT و شباب و شابات الشبيبة العاملة المغربية لجهة طنجة تطوان الحسيمة .
و شكل هذا الملتقى محطة تنظيمية هامة بجهة طنجة لمناقشة مختلف قضايا الشباب عامة ، و الشباب العامل بالخصوص ، و كانت فرصة لإستحضار الرهانات المطروحة ، و ناقش مجموعة من المشاريع التي ستكون لبنة أساسية في بلورة مجموعة من المواقف الشبابية الهادفة .
الملتقى الجهوي تخلله مجموعة من الورشات التي كانت مناسبة لتبادل التجارب والأفكار بين مختلف القطاعات بالجهة لمناقشة جل القضايا المرتبطة بالعمل النقابي والوضع الإجتماعي الذي تعيش على وقعه الطبقة العاملة المغربية و خاصة فئة الشباب .
و في الختام أكد الأخ علي عبد الصادق الكاتب الجهوي لنقابات طنجة على الدور المهم و الفعال للتكوين و التأطير و كذا أهمية هذه الملتقيات لما فيها من إيجابيات للشبيبة العاملة ، الذي إعتبرها الخلف و القاعدة لإستمرار العمل النقابي .

مشاركة