الرئيسية غير مصنف جمع عام عادي لتجديد انتخاب أعضاء المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية لطنجة

جمع عام عادي لتجديد انتخاب أعضاء المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية لطنجة

كتبه كتب في 26 نوفمبر، 2022 - 2:15 صباحًا

عقد نادي قضاة المغرب يومه الجمعة 25 نونبر الجاري بطنجة الجمع العام العادي لتجديد مكتبه الجهوي على مستوى الدائرة الاستئنافية لطنجة ، وذلك تحت شعار «العمل الجمعوي المهني تكريس للقيم القضائية الدستورية الكونية»

واحتضن أشغال هذا الجمع العام التأسيسي رحاب قاعة الجلسات الكبرى بمحكمة الاستئناف بطنجة، بحضور الأستاد عبد الرزاق الجباري رئيس نادي قضاة المغرب وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي ومنخرطوا النادي، وفعاليات قضائية واسعة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي يبدلها نادي قضاة المغرب بوصفه الجمعية المهنية الأكثر تمثيلية لقضاة المملكة من أجل إتمام بناء هياكله الجهوية. التي تعد اللبنة الأساسية في سبيل اتمام بناء جمعية مهنية قوية مستقلة و منفتحة على محيطها المجتمعي. وهكذا عرفت وقائع هذا الجمع العام العادي انتخاب الأستاد يوسف النادي رئيس جديدا للمكتب الجهوي لطنجة.

وجدير بالذكر أنه ومنذ تأسيس نادي قضاة المغرب بتاريخ 20/08/2011 ، تم الشروع في انتخاب مكاتبه الجهوية وذلك بتكوين أزيد من 18 مكتب جهوي عبر جميع أنحاء المملكة،ويبلغ عدد الأعضاء المنخرطين في نادي قضاة المغرب أزيد من 3000 قاض، (من مجموع 3700 قاض وهو العدد الاجمالي لقضاة المملكة) يمثلون جميع الشرائح العمرية ومن جميع الدرجات.

كادم بوطيب

مشاركة