الرئيسية أخبار فنية جديد الفنان أيوب الطبيب …ملي رحتي يالغالي

جديد الفنان أيوب الطبيب …ملي رحتي يالغالي

كتبه كتب في 21 سبتمبر، 2021 - 2:57 مساءً

ايوب الطبيب فنان مطرب وكاتب كلمات وملحن ، بدأ مسيرته الفنية منذ الطفولة عندما كان يشارك في الأنشطة المدرسية والجمعوية في مجال الغناء والأنشودة والتمثيل المسرحي ، بعد ذلك تطورت هذه المواهب التي جمعها إلى أن بدأ يشارك في المهرجانات خصوصا في مدينة مراكش. حيث كان يؤدي فيها القطع الموسيقية المغربية و العربية الأصيلة، وكذلك شارك في مجال السينما المدرسية خلال فترة الثانوي كما ألف ديوانا شعريا بعنوان شروق وغروب.

في سنة 2014 أنتج ثلاث أغاني من كلماته وألحانه تحت عنوان (نجوم الليل، حبيتو خذلني، دمعة فرح) بعد هذه الفترة من الانتاج الفني تفرغ الفنان أيوب الطبيب للدراسة التي كانت همه الأول قبل كل شيء إلى غاية سنة2021 حيث إستأنف مساره الفني بعمل احترافي متميز من كلماته وغنائه وألحان اسماعيل سكوني وتصوير وإخراج زكرياء طورام بعنوان ” ملي رحتي يا الغالي”.

وهي تعالج  موضوعا اجتماعيا وهو فقدان شخص عزيز. فكم من واحد فقد احدا من أقاربه او أحبته بسبب فاجعة وصدمة ما حالت بينه وبينهم.

أعتبر أن التعبير عن احساس هذه الشريحة من المجتمع بواسطة الفن هو في حد ذاته مواساة وترجمه لما يختلج صدر الفاقد بعد الفقدان يضيف الفنان أيوب الطبيب.

مشاركة