الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت..رئيس المجلس يفتتح ولايته باستقباله لسكان مجموعة من الأحياء بالمدينة.

تيفلت..رئيس المجلس يفتتح ولايته باستقباله لسكان مجموعة من الأحياء بالمدينة.

IMG 20220104 WA0035.jpg
كتبه كتب في 4 يناير، 2022 - 5:16 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

استقبل رئيس المجلس الجماعي لتيفلت،السيد عبد الصمد عرشان،الى جانب نائبه المصطفى بومهدي،والمسؤول عن أشغال الجماعة،وممثل الشركة القابضة للأشغال،،صباح اليوم الثلاثاء 4 يناير 2022،بمقر الجماعة سكان بعض الأحياء لمعالجة بعض المشاكل العالقة.

حيث افتتح ولايته باستقبال سكان دوار القادري،الذين يعانون من مشكل في قنوات الواد الحار،خاصة في الفصل الماطر،فأكد الرئيس،بعد الاستماع لمجموعة من المداخلات،أن الجماعة ستعالج هذا الأمر في غضون العشرين يوما الموالية،والقضاء بشكل نهائي على هذا المشكل،الذي أرق الساكنة في الأيام القليلة الماضية.

كما استقبل السيد الرئيس، ملاكي الأراضي الفارغة بدوار دراعو،الذين عبروا له عن رغبتهم في الحصول على رخص البناء،شأنهم شأن باقي سكان الحي،الذي عرف إعادة تأهيل والقضاء على دور الصفيح.

هذا بالاضافة الى استقباله مجموعة من المواطنين،اختلفت مطالبهم وقضاياهم،( دوار الكزار،…)،تفاعل معها رئيس المجلس بايجابية كبيرة،مؤكدا استعداده للعمل من أجل تحقيقها،خدمة للساكنة،وتمشيا مع المخطط المرسوم منذ أول ولاية له.

وللاشارة،ستعرف تيفلت في المستقبل القربب،انطلاق مجموعة من الأشغال،ستهم بشكل كبير،تأهيل ساحة الملعب البلدي،وبناء ملعب كرة القدم،وملاعب القرب،مع خلق فضاءات جديدة،ستستفيد منها الساكنة،خاصة وسط المدينة.

مشاركة