الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت..رئيس الجماعة يقيم حفل وداع وتكريم لرجال السلطة المغادرين في إطار الحركة الانتقالية لوزارة الداخلية(صور+فيديو)

تيفلت..رئيس الجماعة يقيم حفل وداع وتكريم لرجال السلطة المغادرين في إطار الحركة الانتقالية لوزارة الداخلية(صور+فيديو)

كتبه كتب في 31 أغسطس، 2022 - 7:23 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

أقام رئيس جماعة تيفلت السيد عبد الصمد عرشان، ظهر اليوم الأربعاء 31 غشت 2022،0، بمقر اقامته بتيفلت  حفل توديع وتكريم للسادة رجال السلطة المغادرين لتراب الجماعة  في إطار الحركة الانتقالية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، والتي تهم كل من السيد الباشا عبد الهادي نقار، الذي عين رئيس دائرة العيون بعمالة تاوريرت والسيد عزيز مطيع ،قائد المقاطعة الثالثة،الذي انتقل كرئيس الدائرة الريش،اقليم ميدلت، و السيد حسين بدري، قائد رئيس الملحقة الادارية الثانية، والذي انتقل بنفس الصفة إلى اثنين بوشان بعمالة الرحامنة.

وقد حضر هذا الحفل كل من السيد الطاهر فرحان، رئيس دائرة تيفلت ، وقائد المقاطعة الرابعة السيد سعيد الشرقاوي ونواب الرئيس، رئيس قسم الجماعات الترابية باقليم الخميسات،وأعضاء عن المجلس الجماعي لتيفلت، وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني بذات المدينة، والمهتمين بالشأن المحلي.

وفي كلمته بالمناسبة، ركز رئيس المجلس الجماعي عبد الصمد عرشان في كلمته ، بعد ترحيبه بالضيوف، على المجهودات الكبيرة التي قام بها كل رجال السلطة المنقلين،كل من موقعه وروح التواصل الجاد التي امتازوا بها وعملهم الدؤوب من أجل مصالح المواطنين وتحقيق التنمية بتنسيق وتعاون مع مختلف الشركاء من منتخبين ومجتمع مدني ومؤسسات تحت إشراف السلطات الإقليمية وعلى رأسها السيد عامل إقليم الخميسات، وتنزيلا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مضيفا،أن العلاقة التي كانت تجمع المجلس مع السادة رجال السلطة المنقلين، كانت مبنية على الاحترام والمودة والعمل الجاد،خدمة للصالح العام،متمنيا لهم التوفيق في عملهم الجديد، ومراكزهم الجديدة.

في كلمته بالمناسبة، شكر باشا تيفلت عبد الهادي نقار نيابة عن رجال السلطة المنقلين ، رئيس المجلس الجماعي ومجلسه، على هذه الالتفاتة الكريمة، مذكرا بالمحطات الطويلة التي قطعها جنبا الى جنب مع كل مكونات المدينة، منتخبين، مجتمع مدني، مهتمين،ساكنة، خدمة لمصالح المدينة،متقدما بالشكر الى كل ساكنة تيفلت ومكونات المجلس والمجتمع المدني والاداريين، متمنيا التوفيق للمدينة وللمجلس برئاسة السيد عبد الصمد عرشان.

السيد عزيز مطيع، بدوره تقدم بالشكر الجزيل الى رئيس المجلس وكل المجلس والمنتخين، على دعمهم له، ومساعدته في القيام بمهامه على أحسن ما يرام، متمنيا أن يكون قد قام بواجبه على أحسن وجه،طيلة الأربع سنوات الماضية.

واضاف الحسين بدري، في كلمته، أن العمل خلال السنوات التي مضت، كان مشمولا بالتعاون والعمل المشترك، مع كل الشركاء، انعكس ايجابا على تطور المدينة والساكنة.

وفي نهاية هذا الحفل التكريمي، تم توزيع هدايا رمزية للسادة رجال السلطة المنقلين،من قبل المنتخبين، والمجتمع المدني والمهتمين، عرفانا للخدمات الكبيرة التي قدموها للمدينة، مع أخذ صورة تذكارية لكل الحضور.

وسبق لفعاليات المجتمع المدني أن نوهت بالمجهودات الجبارة التي بذلها رجال السلطة المنتقلين، وتفانيهم في العمل والذي أبانوا عنه طيلة مشوراهم المهني بالمدينة، وبالنظر  الى  الجهود والعمل على بناء علاقة وطيدة تجاوبية وتواصلية مع المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني، ومسؤولي مختلف الإدارات والقطاعات العمومية، بروح من المسؤولية وفي جو من التعاون والتنسيق التام خدمة للصالح العام.

مشاركة