الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت…انطلاق شباب اقليم الخميسات للمشاركة في المؤتمر 5 للشبيبة الديمقراطية بطنجة.

تيفلت…انطلاق شباب اقليم الخميسات للمشاركة في المؤتمر 5 للشبيبة الديمقراطية بطنجة.

كتبه كتب في 15 سبتمبر، 2022 - 5:48 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

انطلق مساء اليوم الخميس 14 شتنبر 2022 زهاء ال80 من مناضلات ومناضلين الشبيبة الديمقراطية الاجتماعية لاقليم الخميسات ، للمشاركة في المؤتمر الوطني الخامس للمنظمة بطنجة،الذي اختار له المكتب الوطني كشعار ” الشباب كفاءات لفائدة الوطن”،الى جانب أعضاء عن المجلس الوطني والمكتب السياسي للحزب.

وسيتوافد على مركز الغابة الديبلوماسيةمناضلات ومناضلين من كل جهات وأقاليم المملكة، سيناقشون في خمسة أيام العديد من القضايا التي تهم الحزب والقضايا العامة الخاصة بالشباب، ودوره في بناء الوطن وتحقيق تنمية مستدامة بكافة أقاليم المملكة.

وسيحضر السيد عبد الصمد عرشان، الأمين العام للحزب وأعضاء عن المكتب السياسي والتنظيمات الموازية،حفل الافتتاح ،حيث سيلقي  كلمة بالمناسبة،غالبا ما ستركز على دور الشباب في العمل السياسي وضرورة انخراطه في تدبير المؤسسات،وتحفيزه على العمل داخل منظمات الحزب،وقضايا سياسية أخرى.

وستعرف المؤتمر تنظيم  ندوات فكرية وورشات تهتم بتطوير مهارات الشباب داخل الحزب،تختتم بزيارات للمآثر التاريخية وتنظيم سهرات متنوعة لفائدة شباب الحزب،وفي التالي انتخاب الكاتب الوطني الجديد للشبيبة الديمقراطية الاجتماعية.

مشاركة