الرئيسية أحداث المجتمع توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالتجمهر وإهانة موظفين عموميين وتعريضهم للضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالتجمهر وإهانة موظفين عموميين وتعريضهم للضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

كتبه كتب في 7 أبريل، 2022 - 5:23 مساءً

صوت العدالة- مجتمع

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي سليمان، يوم أمس الأربعاء 6 أبريل الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالتجمهر وإهانة موظفين عموميين وتعريضهم للضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.
وكانت مصالح الشرطة بمدينة سيدي سليمان قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص في التجمهر بالشارع العام وعدم الامتثال لعملية تحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين من طرف السلطة المحلية، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة والقوات المساعدة لفرض النظام العام وتطبيق القانون.
وخلال هذا التدخل الأمني، أبدى المشتبه فيهم مقاومة عنيفة في مواجهة القوات العمومية، وأصابوا عنصرين للأمن الوطني بجروح متفاوتة الخطورة عن طريق الرشق بالحجارة، علاوة على إلحاق خسائر مادية بسيارة للشرطة وأخرى تخص السلطة المحلية.
وقد أسفر هذه العملية الأمنية عن توقيف ثلاثة أشخاص من بين المشتبه فيهم، حيث تم إيداعهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مشاركة