الرئيسية أحداث المجتمع تجاوب كبير مع الحملة الانتخابية التي قادها احمد الغرابي بمقاطعة السواني بطنجة

تجاوب كبير مع الحملة الانتخابية التي قادها احمد الغرابي بمقاطعة السواني بطنجة

كتبه كتب في 6 سبتمبر، 2021 - 1:53 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

حظيت حملة أحمد الغرابي، وقافلة حزب العدالة والتنمية، بمقاطعة بني السواني بطنجة، بدعم ومساندة كبيرين من الساكنة المحلية والتجار والمهنيين. فقد أعرب العديد من المواطنين والمواطنات، عن اقتناعهم بالبرنامج الانتخابي لرمز المصباح، المتضمن لمجموعة من الإجراءات والإصلاحات، إن على المستوى الاقتصادي أو الاجتماعي، وذلك وفق أهداف مرقمة وواقعية.
بحيث لقيت الحملات الدعائية الخاصة بالانتخابات الجماعية بمقاطعة السواني بطنجة، الذي نزل فيها المستثمر في قطاع النقل واللوجستيك، أحمد الغرابي، تجاوبا كبيرا من لدن الساكنة المحلية.
فقد قاد احمد الغرابي وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بمقاطعة السواني، حملات انتخابية قوية، جابت مختلف أحياء وأزقة المقاطعة، التي ترك فيها الغرابي بصمته القوية بها، خلال فترة ترؤسه لها. مما جعل العديد من المواطنين يؤكدون على التفاتهم حول وكيل لائحة المصباح، لكي يتسنى له مواصلة مجهوداته، سواء بمجلس المقاطعة، أو بمجلس مدينة طنجة.

علما أن حصيلة مجلس مقاطعة السواني، في فترة رئاسة أحمد الغرابي، كانت مشرفة جدا، بحيث تم منح عناية خاصة للبيئة والمناطق الخضراء، مع اعتماد مبدأ الحكامة وتحديث الإدارة، واعتماد نظام المداومة لمصلحة التصديق على الإمضاءات بشكل يومي. دون إغفال تسليم مجموعة من الرخص التجارية

مشاركة