الرئيسية أحداث المجتمع تتويج زكي بملال بشخصية السنة في مجال ريادة الأعمال بمدينة طنجة .

تتويج زكي بملال بشخصية السنة في مجال ريادة الأعمال بمدينة طنجة .

IMG 20240222 WA0048.jpg
كتبه كتب في 22 فبراير، 2024 - 2:58 مساءً

عبد السلام العزاوي

توج زكي بملال، بشخصية السنة في مجال ريادة الأعمال بمدينة طنجة، وذلك بعد تمكنه من الظفر بالمرتبة الأولى، بعد استفتاء نظمته مؤسسة طنجة 24، على مدى شهر.
فقد ابرز المستثمر في قطاع صناعة النسيج والألبسة زكي بملال، خلال تسلمه الجائزة، من طرف الفاعل الاقتصادي الحسين بن الطيب النائب البرلماني ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تطوان الحسيمة، في حفل أقيم بمؤسسة بطنجة، يوم أمس، عدم تركيزه على مدينة طنجة فقط، عبر فتحه وحدات صناعية بمدينتي العرائش و الحسيمة، كما يستعد لافتتاح وحدة صناعية بمدينة وزان. مستحضرا بذلك جانب العدالة المجالية بين جميع عمالات وأقاليم جهة الشمال.

و معروف عن رجل الأعمال زكي بملال، مشاركته في العديد من الملتقيات والتظاهرات الدولية، الخاصة بصناعات النسيج والألبسة، ليكون بذلك خير ممثل للمغرب في القطاع.
كما قام زكي بملال بتصميم القفطان المغربي المصمم بالعلم الوطني، الذي مثل به المغرب في العديد من المناسبات الوطنية والدولية..
ويتميز زكي بملال بمواكبته لمتطلبات العصر، بإبداعه في تشكيلات جديدة، خاصة بالسهرات وحفلات الزفاف، ويراعي أجواء فصول السنة. مع خروجه عن المألوف والطابع التقليدي المتعارف به، لدى المصممين والمصممات في المغرب، عبر إضافته لثقافات عديدة ومتنوعة على الزي المغربي.

IMG 20240222 WA0049
مشاركة