الرئيسية أحداث المجتمع تافراوت: تتويج بوجمعة بوقسيم رئيس المجلس الجماعي لتفراوت المولود بلقب شخصية السنة

تافراوت: تتويج بوجمعة بوقسيم رئيس المجلس الجماعي لتفراوت المولود بلقب شخصية السنة

كتبه كتب في 5 يناير، 2022 - 4:32 مساءً

أعمر امحمد_ صوت العدالة

توج رئيس المجلس الجماعي لتفراوت المولود دائرة أنزى إقليم تزنيت بوجمعة بوقسيم بلقب شخصية السنة بتفراوت المولود ، وذلك ضمن المسابقة المنظمة من طرف منتدى شباب تفراوت المولود الالكترونية ، حيت شهدت المنافسة إختيار رئيس المجلس الجماعي بوجمعة بوقسيم وشهدت المسابقة وجود أسماء بارزة في الساحة السياسية بالمنطقة كالبرلمانية حنان عدباوي الرئيسة السابقة للمجلس الجماعي تافراوت المولود ، وكذا الفاعل الجمعوي محمد افراض.

ونشر بوجمعة بوقسيم تدوينة على حسابه على موقع فيسبوك قال فيها :”أشكر كل من وضع في شخصي الثقة وصوت لي في مسابقة اختيار شخصية السنة بتفراوت المولود التي نظمتها ادارة منتدى تفراوت المولود..

وأضاف : هذه مناسبة للتعبير عن الامتنان والتقدير لكل الاخوة والأخوات الذين كانو في الموعد و أكدو مرة اخرى أننا لسنا وحدنا وسنعمل سويا من اجل مصلحة “تمازيرت”.

و يعتبر هذا التتويج حسب الفاعل الجمعوي رشيد اكوزول رئيس جمعية اسافو أفانتمول للتنمية القروية في حوار مع جريدة “صوت العدالة ” أنه بمثابة تشجيع و تنويه على المجهودات الجبارة التى يقوم بها بوجمعة بوقسيم من اجل النهوض بالتنمية خصوصا وأنه قام بعدة إتفاقيات وشراكات مع جمعيات المنطقة أبرزها، جمعية فوزارت وهمت
السياسات الاجتماعية و تنزيل النموذج التنموي الجديد الخاص بالتنمية القروية ،في لقاء نظمته جمعية “فوزارت للتنمية”، بحضور لاعبين كبار أمثال صلاح الدين بصير وبوشروان وبودربالة وغيرهم . وأن رئيس الجماعة الترابية بوجمعة قسيم ، حضر القاء ووقع عدة اتفاقيات وشراكات تهم التنمية بالمنطقة إلى جانب بعض المستشارين والفعاليات الجمعوية والرياضية من أبناء تافراوت المولود الغيورين على منطقتهم ، وكانت هذه المناسبة لمواصلة دعم المنطقة وسكانها بمشاريع واتفاقيات من أجل المساهمة في التنمية ، في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها قاطنو هذه المناطق من المغرب المنسي ، من انعدام أبسط ضروريات الحياة الكريمة أهمها نقص الماء الصالح للشرب ، مما ضاعف معاناة الساكنة.

وأضاف رشيد أكوزول أن تقتنا كاملة في ظل المجلس الجماعي الحالي الذي يقوده رئيس شاب، من أجل العمل على خلق برامج تساهم في التنمية بالمنطقة “.

مشاركة