الرئيسية أحداث المجتمع تازة: عودة سباق الدراجات الهوائية بعد غياب طويل.

تازة: عودة سباق الدراجات الهوائية بعد غياب طويل.

كتبه كتب في 30 مارس، 2022 - 3:14 مساءً

مكتب صوت العدالة تازة

بعد غياب طويل   دام لعدة سنوات، عاد سباق الدرجات الهوائية بقوة لشوارع  مدينة تازة يومه الأحد 27مارس 2022 التي شهدت سباقا للدراجات الهوائية، داخل مدار مغلق يصل إلى  64 كلمتر انطلاقا شارع محمد الخامس مرورا بشارع علال بن عبد الله ثم شارع علال الفاسي  وصولا إلى شارع محمد الخامس.

‎و بتنظيم من الجمعية الرياضية التازية للدراجاة بتنسيق مع العصبة الجهوية فاس مكناس والجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، عرف حضور  بعض المنتخبين ،  

و بمشاركة كل من نادي الجمعية الرياضية التازية، و الجمعية الرياضية السلاوية،اتحاد فاس،نادي الدراجة الفاسي،النادي المكناسي،نادي إسماعيلية مكناس،وفاق تيط مليل الدارالبيضاء،اتحاد وزان،نادي شباب وزان، نادي بنسليمان.

 كما  تميزت هذه التظاهرة بفوز كلا من : خلادي حاتم بالمرتبة الاولى فئة الصغار عن نادي الرجاء الفاسي ، قصابي اسماعيل بالمرتبة الأولى فتيان عن النادي الإسماعيلي المكناسي ، بوشامة نوسك بالمرتبة الأولى فتيات عن نادي الإتحاد الوزاني ، تراب ابراهيم بالمرتبة الأولى عن نادي الدراجة الفاسية،سن 23 سعود محمد بالمرتبة الاولى عن نادي بن سليمان، والرفاعي محمد امين بالمرتبة الأولى عن نادي الدراجة الفاسية .

‎ليتوج المتسابقون في حفل اختتامي بتوزيع مجموعة من الكؤوس والميداليات على الفائزين الثلاثة الأوائل.

و للاشارة فان مدينة تازة كانت تعد من أبرز المدن المغربية  الرائدة في رياضة الدراجات الهوائية، و التي أعطت أسماء وازنة في هذه الرياضة.

مشاركة