الرئيسية أحداث المجتمع تازة…فرقة مكافحة العصابات تشن حملات تمشيطية وتعتقل عدد من الجانحين.

تازة…فرقة مكافحة العصابات تشن حملات تمشيطية وتعتقل عدد من الجانحين.

كتبه كتب في 2 يناير، 2023 - 8:29 صباحًا

متابعة صوت العدالة تازة.

أسفرت العمليات الأمنية المتواصلة التي تجندت لها فرقة مكافحة العصابات بتازة خلال شهر دجنر الماضي في إطارعملياتها الرامية لللرفع من مستوى الاستقرار الامني و تجفيف المدينة من منابع الجريمة والإطاحة بالمبحوث عنهم في قضايا مختلفة.
عن توقيف متورطين في عمليات إستهداف المواطنين وممتلكاتهم، بعدما تم ضبطهم متلبسين بحيازة المسروقات، كما جرى توقيف متهم من أجل سرقة دراجة نارية، و لص متلبس بسرقة هاتف عن طريق الخطف بالقرب من محكمة الأسرة.
كما انصبت هذه العمليات الأمنية كذلك على ايقاف المبحوث عنهم في قضايا مختلفة تراوحت بين الاتجار في المخدرات و الخمور و إصدار شيكات بدون رصيد و النصب، حيث افلحت العناصر الأمنية في الاطاحة بمبحوث عنه كان موضوع 26 مذكرة بحث وطنية من أجل النصب وإصدار شيكات بدون مؤونة وصلت قيمتها حوالي 100 مليون سنتيم.
و في إطار الترتيبات لمواكبة احتفالات ليلة حلول السنة الميلادية تمكنت عناصر الفرقة من ضبط شخص متلبس بحيازة أزيد من 70 قنينة خمر كان قد اقتناها من إحدى الأسواق بغية ترويجها ليلة رأس السنة.
هذا و قوبلت هذه العمليات التي قامت بها مصالح الأمن الإقليمي تحت اشراف رئيس الأمن الجهوي و رئيس مصلحة الشرطة القضائية بمدينة تازة، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة باستحسان كبير من طرف الساكنة، إذ عبروا عن تنويههم بالمجهودات المتميزة والتضحيات الجسام التي تبذلها المصالح الأمنية بتازة لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين ومكافحة الجريمة وتعزيز الشعور بالأمن.

مشاركة