الرئيسية أحداث المجتمع بوعبيد الكراب عامل شيشاوة يشارك وجبة الإفطار مع نزلاء دار الطالب والطالبة بجبال للاعزيزة1 أبريل، 2024

بوعبيد الكراب عامل شيشاوة يشارك وجبة الإفطار مع نزلاء دار الطالب والطالبة بجبال للاعزيزة1 أبريل، 2024

IMG 20240401 WA00422.jpg
كتبه كتب في 2 أبريل، 2024 - 12:03 صباحًا

في مبادرة إنسانية نبيلة، حل بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، مساء اليوم الاثنين فاتح أبريل 2024 الموافق 22 رمضان 1445 بدار الطالب والطالبة بجماعة للا عزيزة، لتناول وجبة الإفطار رفقة نزلاء ونزيلات الدار.
وحل عامل إقليم شيشاوة، الذي كان مرفوقا برئيس دائرة امنتانوت وقائد قيادة سكساوة وعمر أقدار نائب رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة شيشاوة والمدير الإقليمي للتعاون الوطني وممثل جماعة للاعزيزة ومدير الديوان أحمد شيشا، بشكل مفاجئ في زيارة وقف من خلالها على الخدمات التي تقدمها دار الطالب والطالبة لفائدة تلميذات وتلاميذ نزلاء المؤسسة.
وكان في استقبال عامل إقليم شيشاوة والوفد المرافق له مدير دار الطالبة بجماعة للاعزيزة، والاطر الإدارية العاملة بها، حيث قدمت له كافة الشروحات المتعلقة بسير عمل هذه المؤسسات، من مراقد وقاعات الأكل والمطبخ والتطبيب، والتمدرس، والمرافق الصحية، إلى جانب تفقد مختلف الفضاءات الإدارية والتربوية والترفيهية المتواجدة بها، وكذا الإطلاع عن قرب على بنياتها التحتية ومعاينة تجهيزاتها.
الزيارة كانت مناسبة للوقوف عن قرب على ظروف إقامة وإيواء التلميذات والتلاميذ النزلاء بمؤسسة دار الطالب والطالبة في هذا الشهر المبارك، ودورها المهم في محاربة الهدر المدرسي والانقطاع المبكر عن الدراسة في صفوف التلميذات والتلاميذ المنحدرين من جماعة للاعزيزة وجماعة ايت حدو يوسف.
وبالمناسبة، أقامت إدارة دار الطالبة بجماعة للاعزيز إفطار جماعي لفائدة نزلاء دار الطالبة والطالب، حضره عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب والوفد المرافق له وموظفي المؤسسة الإجتماعية.
وخلقت هذه المبادرة، التي تأتي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، ترحيبا كبيرا من طرف المسؤولين على تدبير هذه المؤسسة الاجتماعية، إضافة إلى جو الفرح الذي تركته هذه العملية الإنسانية في نفوس نزلاء دار الطالب والطالبة بهذه المنطقة الجبلية.

مشاركة