الرئيسية أحداث المجتمع بعد ارتفاع نسبة الجريمة والسرقة هل يستجيب عبد اللطيف حموشي لساكنة مدينة المرسى باقليم العيون ..؟ بتوفير الامن لها ….!

بعد ارتفاع نسبة الجريمة والسرقة هل يستجيب عبد اللطيف حموشي لساكنة مدينة المرسى باقليم العيون ..؟ بتوفير الامن لها ….!

IMG 20240525 WA0025.jpg
كتبه كتب في 25 مايو، 2024 - 1:14 مساءً

صوت العدالة : حسن بوفوس

تعالت اصوات ساكنة المرسى اقليم العيون و التي تبعد عن مدينة العيون ب 25 كلمتر نداء استغاثة للمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ، تناشده بضرورة التدخل لإنقاذهم من الظواهر الخطيرة التي أصبحت تشكل خطرا على حياتهم، وتهدد سلامتهم وأمنهم.
نداء ساكنة المؤسى جاء كذلك بسبب انتشار عمليات السرقة، والسرقة المقرونة بالإعتداء المتكررة التي تستهدف بالخصوص عاملات معامل السردين .و رغم الشكايات الورادة على مفوضية الشرطة الا انه ولحد الآن لم يتم الوصول إلى الجناة الذين ينشطون حالات أخرى من قبيل النشل والخطف وسرقة الهواتف النقالة والحقائب اليدوية وغيرها .
وهذا الى جانب حالات السرقة اصبحت مدينة المرسى تعرف ارتفاع ملحوظ في نسبة الجريمة خلال الاونة الاخيرة خصوصا في الجانب المتعلق باستفحال ترويج الممنوعات و المخذرات بشتى انواعها يقع هدا كله و مسؤولي مفوضية الشرطة لم يحركو ساكننا .مما اضطرت ساكنة المرسى لترفع ندائها للمدير العام للامن الوطني عبد اللطيف حموشي و كدا مدير المديرية المركزية للشرطة القضائية محمد ادخيسي لحمايتهم من بطش المجرمين و توفير لهم الامن الذي صبح مفقود بمدينة المرسى .
كما وجهت ساكتة المرسى نداء مماثل لممثل صاحب الجلالة والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون عبد السلام بيكرات لتوفير امنها .والوقوف على هذا المطلب الامني الذي اصبح امرا ملحا .

مشاركة