الرئيسية أحداث المجتمع برامج تنموية وتسليم مفاتيح النقل المدرسي بإقليم ورزازات.

برامج تنموية وتسليم مفاتيح النقل المدرسي بإقليم ورزازات.

كتبه كتب في 11 نوفمبر، 2022 - 10:18 صباحًا

صوت العدالة : ورزازات/ عبد الله أيت المؤذن.

في اطار احتفالات الذكرى 47 للمسيرة الخضراء المضفرة أشرف السيد عبدالرزاق المنصوري عامل صاحب الحلالة على اقليم ورزازات يوم الخميس 09 نونبر 2022 بمقر العمالة على توزيع سبع حافلات النقل المدرسي والتي ستعزز أسطول النقل المدرسي لفائدة جماعة وسلسات وجماعة اغرم نوكدال و جماعة ازناكن وجماعة تلوات وجماعةسكورة أهل الوسط، هذه الحافلات المقتناة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وقد بلغ العدد الاجمالي لحافلات النقل المدرسي بإقليم ورزازات 247 حافلة. وقد حضر هذا الحفل حضور رجال السلطة المحلية وهيئات مدنية وعسكرية ورؤساء المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح ذات العلاقة وفعاليات المجتمع المدني ورجال الاعلام.
وبهذه المناسبة تم تقديم شروحات لمشاريع تنموية بإقليم ورزازات للسيد العامل، من طرف السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة،الذي عرض من خلالها بطاقتين لمؤسستين احدتثا مؤخرا ويتعلق الامر بمؤسسة الثانوية الاعدادية خزامة ومؤسسة ايت كضيف الابتدائية. كما قدم مدير ANDZOA برنامج حماية واحات اقليم ورزازات من الحرائق والرفع من النجاعة في التدخل ؛ وقدم مدير المكتب الوطني لماء الصالح للشرب برنامج تقدم أشغال توسيع شبكة الماء الصالح للشرب بحي اسفوتالين بجماعة ورزازات ومشروع تطهير السائل بجماعة ترميكت.
وعليه فذكرى المسيرة الخضراء تعتبر من أغلى الذكريات الوطنية الراسخة في قلوب المغاربة لما لها من مكانة عظيمة في الذاكرة الوطنية المغربية، وما تمثله من دلالات عميقة تجسد انتصار إرادة العرش والشعب.
ومن جهتنا كإعلاميين ننوه بكل المبادرات النبيلة والهادفة التي تخدم المصلحة العامة للوطن والمواطنين في جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مشاركة