الرئيسية أحداث المجتمع ايقاف جانح عرض اعوان سلطة للخطر والاعتداء الجسدي اثناء محاولته الاستيلاء على مساعدات موجهة للارامل.. بمنطقة الرحمة بالبيضاء..

ايقاف جانح عرض اعوان سلطة للخطر والاعتداء الجسدي اثناء محاولته الاستيلاء على مساعدات موجهة للارامل.. بمنطقة الرحمة بالبيضاء..

IMG 20200527 WA0034.jpg
كتبه كتب في 27 مايو، 2020 - 11:17 صباحًا

بقلم : عبد القادر عفاف
صوت العدالة :

في مشاهد استثنائية، وحالة نشاز اجتماعي تعرض بعض اعوان السلطة والساهرين على تطبيق القانون وحماية الافراد لاعتداء جسدي شنيع من طرف أحد الجانحين.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة صوت العدالة ، فالجانح عمد الى استعمال العنف ضد اعوان السلطة التابعين الملحقة الإدارية أولاد احمد، وذلك أثناء محاولته الاستيلاء على مجموعة من المساعدات بشكل غير قانوني…السيبا هاذي!!!

وللتدكير فإن المساعدات المذكورة كانت تستهدف الفئة هشة من الارامل والمطلقات، وذوي الاحتياجات الخاصة، لكن الموقوف ابى إلا ان يبادر بشكل هستيري الى الاستيلاء على العديد من المساعدات الموجهة خصيصا لفئات معينة.

ونشير في نفس الصدد ان اعوان السلطة نبهوا الجانح الى ان افراد عائلته قد استفادوا من تلك المساعدات سلفا، لكنه بالمقابل فضل ان يتطاول على القيمين على عملية التوزيع ومحاولة الاستفادة من جديد.

هذا وفور اخبار المصالح الامنية بالدائرة الامنية الثانية بالرحمة، انتقلت الى عين المكان ، وتم ادراج اقوالهم ضمن محضر رسمي، لتنطلق رحلة البحث عن الجانح عبر حملة تمشيطية محكمة.

وقد اسفرت الحملات التمشطية عن ايقاف واعتقال الجانح، وذلك بعد التوصل بإخبارية دقيقة عن مكان اختبائه، في حين تم فتح تحقيق في القضية قبل ان يتم عرضه على العدالة.

مشاركة