الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب المحامي عبد السلام برواين رئيسا للمنتدى المتوسطي للأبحاث والدراسات القانونية و الإستراتيجية.

انتخاب المحامي عبد السلام برواين رئيسا للمنتدى المتوسطي للأبحاث والدراسات القانونية و الإستراتيجية.

كتبه كتب في 10 يونيو، 2022 - 10:42 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

تمخض الجمع العام التأسيسي للمنتدى المتوسطي للأبحاث والدراسات القانونية والإستراتيجية، المنعقد يوم الخميس 10 يونيو 2022، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، عن انتخاب الأستاذ عبد السلام برواين المحامي بهيئة طنجة، رئيسا للمكتب التنفيذي للإطار.
كما انتخبت الأستاذة عزيزة مغني، المحامية المسجلة بهيئة مدريد، نائبة للرئيس، والأستاذة أسماء الزواوي المحامية بهيئة طنجة كاتبة المجلس، نائبها الأستاذ صبري الدحمان المحامي المتمرن بهيئة عاصمة البوغاز، أمين المال الأستاذ سعيد ادراع المحامي المتمرن بهيئة طنجة.

وضمت لائحة الأعضاء المؤسسين للمنتدى المتوسطي للأبحاث والدراسات القانونية و الإستراتيجية، كلا من الأستاذ محمد العربي بديع المحامي بهيئة طنجة، الأستاذة عائشة اللغميش الحداد المحامية بهيئة طنجة، الأستاذ المحامي العلامي الحسيني.
ويتوخى المنتدى المتوسطي للأبحاث والدراسات القانونية والإستراتيجية، تشجيع البحث العلمي وتطويره، عبر التفاعل المنتج مع المحيط الجامعي، على المستوى الجهوي والوطني والدولي،مع الانفتاح على المراكز والمؤسسات العلمية الوطنية والدولية، المشتغلة في نفس المجال، بهدف مساهمة النخب القانونية في تحقيق التنمية المجتمعية الشاملة.
كما يهدف المنتدى المتوسطي للأبحاث والدراسات القانونية والإستراتيجية، الذي يرأسه الأستاذ عبد السلام برواين، إلى المساهمة والدفع بكل البرامج والمشاريع التي تحفظ الثوابت الوطنية، مع العمل على تنسيق جهود الباحثين من النخب القانونية لبلدان حوض البحر الأبيض المتوسط، في ميادين الدراسة والبحث، في مختلف المجالات القانونية والشؤون الإستراتيجية.
وفي كلمة له عقبة انتخابه رئيسا للمنتدى المتوسطي للأبحاث والدراسات القانونية والإستراتيجية، أوضح الأستاذ عبد السلام برواين، بكون الإطار القانوني الجمعوي، المشكل من نخبة من رجال ونساء القانون، ليس أكاديميا صرفا، من أهم أهدافه الاشتغال بكل ما له علاقة بالثقافة وإشاعة الوعي القانوني.

مشاركة