الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب الاستاذ سليمان ادخول رئيسا للهيئة الوطنية للعدول.

انتخاب الاستاذ سليمان ادخول رئيسا للهيئة الوطنية للعدول.

IMG 20231211 WA0018.jpg
كتبه كتب في 11 ديسمبر، 2023 - 7:45 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تمخض الجمع العادي للهيئة الوطنية للعدول، المنعقد بقصر العدالة بمدينة الرباط، يومي السبت 09 والاحد 10 دجنبر 2023، تحت شعار (التوثيق العدلي وسؤال العدالة التشريعية)، عن انتخاب الاستاذ سليمان أدخول رئيسا للهيئة الوطنية للعدول.
فقد تعهد الاستاذ سليمان أدخول، بالدفاع عن مصالح ومطالب السادة والسيدات العدول، بمختلف ربوع المغرب، وذلك بالعمل بطريقة تشاركية، مع اعضاء المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للعدول.
واكد الاستاذ سليمان ادخول، عقب انتخابه رئيسا للهيئة الوطنية للعدول، التزامه بالعهد الذي قدمه في برنامجه الانتخابي، وفق وثيقة تعاقدية، المتمثل في العمل على اخراج القانون المنظم للمهنة، مناسب للسادة والسيدات العدول، مع تفعيل الدور الاساسي والجوهري للجمعية العامة، وكذا اصلاح النظام الداخلي للهيئة، لكي يستجيب لتطلعات وامال السادة والسيدات العدول على المستوى الوطني.
ووعد الاستاذ سليمان ادخول، رئيس الهيئة الوطنية للعدول، في الفنرة 2023/2026، وفق افادة الصحافي عبد السلام العزاوي، بتوظيف كل امكانياته، من اجل خدمة القضايا المهنية الكبرى، والدفاع عن مهنة التوثيق العدلي، مع الانفتاح على اصحاب الكفاءات من السادة العدول. وكذا اهتمامه بالمجال العلمي، عبر تنظيم ندوات، واصدار مؤلفات أكاديمية.

IMG 20231211 WA0017
مشاركة