الرئيسية غير مصنف الوداد يبحث على اول ثلاث نقاط في دوري ابطال افريقيا من بوابة بيترو اتليتيكو الانغولي

الوداد يبحث على اول ثلاث نقاط في دوري ابطال افريقيا من بوابة بيترو اتليتيكو الانغولي

IMG 20230224 WA0117.jpg
كتبه كتب في 24 فبراير، 2023 - 5:36 مساءً

مصطفى منجم

يواجه فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الجمعة، ضيفه بيترو اتليتيكو الانغولي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا، التي ستجرى على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانهى الفريق الاحمر أمس الخميس استعدادته بمركب محمد بنجلون، تأهبا لمواجهة الفريق الانغولي، وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة غيابات وازنة بسبب الاصابات، ومن المنتظر أن يغيب عن المقابلة كل من الحسين بن عيادة وحميد احداد وزهير المترجي ورضا الجعدي بالإضافة إلى الحارس الاحتياطي مطيع.

في حين قام التونسي مهدي النفطي باستدعاء كل من بديع اووك وحنين واستبعاد كل من طه موريد ومؤيد اللافي من اللائحة المستدعاة للمباراة المرتقبة يومه الجمعة.

وسيدخل زملاء يحيى جبران الى المقابلة بهدف حصد اول ثلاث نقاط في دور المجموعات، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام شبيبة القبائل الجزائري، هي المباراة نفسها التي جعلت النفطي على بعد خطوة من مغادرة ابواب بنجلون.

وتسعى القلعة الحمراء الى الحفاظ على شخصية بطل افريقيا، التي لبس ثوبها الموسم الماضي بعد فوزه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب نادي الأهلي المصري.

وسبق وان واجه الوداد الرياضي نظيره بيترو اتليتيكو في عدة مناسبات منذ سنة 2019، حيث فاز الشياطين الحمر في خمس مناسبات فيما تمكن الفريق الانغولي تحقيق فوزا واحد بهدفين مقابل هدف، في حين أن اقوى نتيجة قد حققها الوداد هي خماسية مقابل هدف، وذلك راجع إلى السنة الماضية.

ومن المنتظر أن تشهد المقابلة حشودا جماهيريا كبيرا، للدفع بفريقها إلى تحقيق اول ثلاث نقاط، حيث اخترت الجماهير بقيادة فصيل الوينرز إرتداء اللون الاسود وذلك من أجل احياء ذكرى “رادس” التي ستبقى راسخة في اذهان مشجعي الكيان الاحمر، ومكتوبة بخط عريض في سجل فضائح الكرة الافريقية.

جدير بالذكر، أن المباراة ستجرى على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

مشاركة