الرئيسية أحداث المجتمع الناظور : توقيف أربعة حراس أمن بتهمة تعنيف نزيل أفضى إلى وفاته

الناظور : توقيف أربعة حراس أمن بتهمة تعنيف نزيل أفضى إلى وفاته

IMG 20240109 WA0032.jpg
كتبه كتب في 9 يناير، 2024 - 11:08 مساءً

صوت العدالة ؛ محمد زريوح

أمرت النيابة العامة المختصة، باستئنافية الناظور، بإيداع أربعة حراس للأمن الخاص، السجن المحلي بسلوان وذلك على خلفية وفاة نزيل بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعروي التابعة للناظور

وقالت مصادر “صوت العدالة” أن حراس الأمن المعتقلين يعملون بالمستشفى المذكور بعدما اتهمتهم عائلة نزيل بتعنيف ابنهم داخل المصلحة المذكورة بحيث تواصل النيابة العامة بحثها القضائي للوصول للوقائع والحيثيات الواقعة التي حدثت قبل أسابيع.

وأضافت المصادر أن النيابة العامة تواصل التحقيقات قصد الوصول لتفكيك شفرة وفاة نزيل تعرض للعنف داخل المستشفى ، بعدما ولج المصلحة من أجل الخضوع للعلاج.

وفي تصريح لعائلة المشتكية عبرت عن استيائها العميق لما تعرض لها ابنها العشريني ، ووجهت اتهامات لحراس الأمن ، بعد ظهور كدمات وأثار عنف ظهرت على جثة ابنها، الأمر الذي جعلها تستنجد بالعدالة، لكشف الأسباب الحقيقية للوفاة، ومعاقبة المتسببين في مقتله إذا ما كان للموضوع علاقة بتعنيف عمدي أصابه بنزيف على مستوى الرأس.

وكان النزيل المتوفي، قد تم نقله المستشفى المذكور الكائنة بنايته بالعروي، في حالة حرجة إلى المركز الاستشفائي الحسني بمدينة الناظور، ثم للمستشفى الجامعي بوجدة، حيث فارق الحياة، وهي النازلة التي أخذتها النيابة العامة على محمل الجد وشرعت في فك خيوطها من أجل الوصول إلى تفاصيلها وحيثياتها الكاملة.

مشاركة