الرئيسية أحداث المجتمع المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم يتبنى دعم فئة الناشئين.

المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم يتبنى دعم فئة الناشئين.

IMG 20230522 WA0018.jpg
كتبه كتب في 22 مايو، 2023 - 1:20 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

اخذ المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، وفي شخص رئيسه محمد الشرقاوي، وبمعية باقي الأعضاء، وفي مقدمتهم، عبد الحنين الغرافي النائب الثاني للرئيس، والذي يشغل منصب رئيس لجنة الافتحاص الداخلي للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أنس المرابط النائب الرابع للرئيس وعضو لجنة التنظيم واللوجستيك و التسويق والإشهار، وكذا عبد الحي النيونو العضو بلجنة العلاقات الخارجية، على عاتقه الاهتمام ودعم فئة الناشئين، وذلك من اجل تحفيزهم على العطاء في مجال ممارسة كرة القدم، وبذل مجهود اكبر، لتحقيق مبتغاهم.

فقد حملت مبادرة احتفاء محمد الشرقاوي رئيس المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، بلاعب المنتخب المغربي للناشئين عبد الحميد معالي، خلال المباراة المندرجة ضمن الجولة 26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم انوي، والتي جمعت مساء يوم الأحد 21 ماي 2023، بالملعب الكبير لطنجة، بين ممثل عاصمة البوغاز، والرجاء الرياضي، . العديد من المعاني والرسائل الايجابية، التي ستكون لا محالة عنصرا مهم ومحفز بالنسبة للاعبين الناشئين الممارسين بمختلف النوادي والفرق بمدينة طنجة.

كما أن المبادرة، تبين بعض ملامح المشروع الرياضي لرئيس المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم محمد الشرقاوي ،عبر رسم طريق جديد لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم بجميع فئاته، إن على مستوى التدبير المالي والبشري. من خلال التطلع إلى البقاء بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، ضمن القسم الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم انوي، والاهتمام بالفئات الصغرى.

مشاركة