الرئيسية أحداث المجتمع المخارق يستقبل وفدا عن سفارة فلسطين بالمغرب

المخارق يستقبل وفدا عن سفارة فلسطين بالمغرب

كتبه كتب في 7 أبريل، 2023 - 10:34 صباحًا

صوت العدالة- مجتمع

استقبل الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل الأخ الميلودي المخارق اليوم 06 أبريل 2023 بالمقر المركزي للإتحاد بالدار البيضاء وفدا عن سفارة فلسطين يضم الأخت غادة الطيراوي مستشار بالسفارة و الأخ منتصر محمد ملحق ديبلوماسي،
بعد ترحيب الأخ الأمين العام بالوفد، أكد على الموقف الثابت للإتحاد المغربي للشغل من القضية الفلسطينية، و التزامه المبدئي بالدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني و مساندة نضالاته حتى إقامة دولة فلسطين و عاصمتها القدس الشرقية.
كما عبر عن إدانته للانتهاكات التي تقوم بها القوات الإسرائيلية و آخرها اقتحام المسجد الأقصى و الإعتداء على المصلين خلال هذا الشهر الفضيل،
من جهة أخرى، قام الوفد بزيارة لمتحف الحركة النقابية والعمالية المغربية بدار الإتحاد المغربي للشغل،
بعد تقديمه للمتحف و لدوره في صيانة الذاكرة النضالية لرواد الحركة النقابية والعمالية، و اعتبارا لأهمية القضية الفلسطينية، أخبر الأخ الأمين العام الوفد بقرار قيادة الإتحاد بتخصيص جناح لفلسطين وسط المتحف، و وجه الدعوة للإخوة في سفارة فلسطين للإسهام في إغناء هذا الجناح.
في نهاية الزيارة عبر الوفد الفلسطيني عن شكره و وامتنانه للأخ الأمين العام و لقيادة الإتحاد عن مبادرتهم و مواقفهم. و في نفس، إستعداد سفارة فلسطين للمساهمة في أي مجهود لصيانة ذاكرتنا النضالية المغربية/الفلسطينية المشتركة.

مشاركة