الرئيسية حوادث المحمدية.. جهاز الدرك الملكي يضرب بقوة ويحجز كميات كبيرة من المخدرات والكيف في فترة الحجر الصحي

المحمدية.. جهاز الدرك الملكي يضرب بقوة ويحجز كميات كبيرة من المخدرات والكيف في فترة الحجر الصحي

كتبه كتب في 22 يناير، 2021 - 10:31 صباحًا

ع.الحساني-خ.بنشعيرة

صوت العدالة


في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي للحد من انتشار المخدرات بشتى أنواعها وتشديد الخناق على تجار المخدرات وضرب من حديد كل الخارجين عن القانون.
تمكنت عناصر الدرك الملكي تحت إشراف القائد الجهوي لسرية المحمدية صباح اليوم الخميس 2021/01/21 على الساعة 10h00 صباحا،على مستوى غابة بن سليمان المسماة العش وبتنسيق ودعم من جميع المراكز الترابية التابعة لها من تنفيد أكبر عملية في إطار محاربة مروجي المخدرات والقنب الهندي،حيث تم اعتقال سبعة أشخاص ينحدرون من مدن الشمال، و حجز كميات كبيرة من مخدر  الشيرا والكيف، وأسلحة بيضاء ، إضافة لحجز  سيارة مرسيدس آخر موديل وسبعة دراجات نارية.
وتم تنفيذ هذه العملية بقيادة القائد الجهوي للدرك الملكي لسرية المحمدية ورؤساء المراكز الترابية العاملين تحت إمرته.
استغرقت هذه العملية الفريدة،حوالي 8 ساعات، اسفرت   عن آعتقال جميع المشتبه بهم,وانتهت حوالي الساعة الخامسة مساء،حيث تم وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية رهن اشارة البحث وتقديمهم للعدالة.
إلى ذلك، تواصل العناصر الدركية تحت إشراف القائد الجهوي لسرية المحمدية وبتنسيق مع جميع رؤساء المراكز الترابية التابعة لنفوذها، حملاتها الأمنية التي استحسنتها الساكنة، والتي تهدف من خلالها إلى استتباب الأمن وحماية الأشخاص والممتلكات، ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها.

مشاركة