الرئيسية أحداث المجتمع المحمدية:مثول مروجي المخدرات أمام قاضي التحقيق في حالة إعتقال من أجل محاولة القتل.

المحمدية:مثول مروجي المخدرات أمام قاضي التحقيق في حالة إعتقال من أجل محاولة القتل.

محكمة الاستئناف.jpg
كتبه كتب في 30 مايو، 2020 - 9:41 مساءً

عبد الكريم الحساني/صوت العدالة

أحالت عناصر مركز الدرك الملكي الفتح 1 صباح اليوم السبت 30 ماي 2020 على أنظار الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالبيضاء شخص من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات مع جناية محاولة القتل،لتقرر متابعته في حالة اعتقال وإحالته على قاضي التحقيق وايداعه السجن.

وتعود تفاصيل هذه القضية بعدما توصل قائد مركز الدرك الملكي الفتح 1 بالمحمدية مساء يوم (الخميس الفارط ) بمعلومة دقيقة تفيد أن أحد مروجي المخدرات سبق أن إعتقله في فترة سابقة من أجل الإتجار في المخدرات،عاد لمزاولة نشاطه المحظور بالمنطقة.ليتم نصب كمين له رفقة مساعده إنتهى بإيقافه متلبسا بحيازة كمية من الأقراص المهلوسة والمخدرات لكن هذا الأخير قاوم عناصر الدرك مستغلا تجمهر بعد الفضوليين واعوانه ،ليستل سكينا وقام بتوجيه ضربات لقائد المركز على مستوى الوجه بنية الإنتقام وإصابة مساعده على مستوى الكتف.
ورغم الجروح البالغة التي تعرض لها قائد المركز ظل ممسكا بالمروج إلى أن ثم تصفيده وإشعار النيابة العامة بالواقعة كما ثم إشعار القيادة الجهوية بالمحمدية التي إنتذبت سيارة الإسعاف لنقل المصابين لمستشفى الجامعي إبن رشد.

وجدير بالذكر أن قائد مركز الدرك الملكي الفتح1 منذ ولوجه مركز الدرك الملكي الفتح 1 بالمحمدية أسقط مجموعة من تجار المخدرات تباعا مع تقديمهم للعدالة

مشاركة