الرئيسية أحداث المجتمع المجلس الاقليمي بسطات يصوت بالإجماع على نقط متعلقة بتنفيذ برنامج أوراش.

المجلس الاقليمي بسطات يصوت بالإجماع على نقط متعلقة بتنفيذ برنامج أوراش.

كتبه كتب في 22 مارس، 2022 - 4:14 مساءً


صوت العدالة- عبد النبي الطوسي

صوت المجلس الاقليمي بالإجماع على نقطتين أساسيتين، خلال الدورة الاستثنائية المنعقدة صباح اليوم الثلاثاء 22 مارس بعمالة سطات، والمتعلقة بالدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية الشراكة في إطار تنفيذ برنامج أوراش عامة كبرى وصغرى مؤقتة، من أجل تقديم التوضيحات الضرورية بشأن البرنامج الحكومي أوراش.
والنقطة الثانية المتعلقة بالدراسة والموافقة على مشروع نموذج الاتفاقية بين المجلس الاقليمي والجمعيات والتعاونيات التي سيتم انتقاؤها من طرف اللجنة الاقليمية، لتنفيذ المشاريع المندرجة ضمن برنامج أوراش، وإعطاء الصلاحية لرئيس المجلس الاقليمي لتوقيع هذه الاتفاقيات مع الجمعيات والتعاونيات المعنية.
وبالنسبة للتدابير المتخدة لعقد هذه الدورة حسب مسعود أوسار رئيس المجلس الاقليمي الذي ترأس الدورة إلى جاتب عامل عمالة سطات بحضور الكاتب العام للعمالة وأعضاء المجلس الاقليمي، فقد تم عقد اجتماع مكتب المجلس الاقليمي بتاريخ 18 مارس، تم خلاله الاطلاع وتدارس بعض ممونات برنامج أوراش.
وقبل التصويت على جدول أعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الاقليمي، تم إعطاء الكلمة لعامل اقليم سطات، ثم بعد ذلك للسيدة مديرة وكالة إنعاش التشغيل والكفاءات لتقديم التوضيحات بشأن البرنامج الحكومي أوراش.

مشاركة