الرئيسية أحداث المجتمع الصويرة.. الحقوقي عبد الرحيم ابن الخطاب يتعرض للاعتداء من قبل مجهولين،والأمن في ظرف قياسي يلقي القبض على اثنين منهم.

الصويرة.. الحقوقي عبد الرحيم ابن الخطاب يتعرض للاعتداء من قبل مجهولين،والأمن في ظرف قياسي يلقي القبض على اثنين منهم.

كتبه كتب في 28 يونيو، 2022 - 7:40 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

تعرض رئيس المكتب الاقليمي للجمعية المغربية للدفاع عن كرامة المواطن باليوسفية ،عبد الرحيم ابن الخطاب،لاعتداء شنيع يومه الأحد الماضي بالصويرة من قبل خمسة مجهولين ،اعتداء مصحوب بالضرب والجرح والسرقة.

وقد تقدم الضحية بشكاية في الموضوع للأمن ،حيث تحركت على الفور عناصر الشرطة القضائية بقيادة رئيس المنطقة الأمنية المراقب العام عبد المجيد عفيف، والضابط الحسني محمد، وعناصر النجدة يوسف بنحجيلة وشاكر ،حيث قامت بتمشيط المكان،وتمكنتفي زمن قياسي من القبض على شخصين،فيما لازال ثلاثة آخرين في حالة فرار ،وتم امواجهتهم بالمنسوب اليهم والتحقيق معهم ،قبل تقديمهم للعدالة.

وفور انتهاء التحقيق مع الموقوفين،تم تقديمهما لجنايات أسفي ،أمام قاضي التحقيق،الأستاذ عبد العزيز الحريري،الذي واجهمهما بالتهم الموجهة اليهما،فيما تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حق المشتبه فيهم الفارين،وهم من ذوي السوابق العدلية،وموضوع عدة شكايات تتعلق بالسرقة المصحوبة بالاعتداء.

للاشارة،تنازل الكاتب الاقليمي للجمعية عن حقه في متابعة أحد المعتدين،فيما لا زال البحث جاري عن البقية،واعتقالهم وتقديمهم للعدالة.

مشاركة