الرئيسية أحداث المجتمع الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تدعو زبناءها إلى تنظيم تنقلاتهم وتحميل تطبيقها

الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تدعو زبناءها إلى تنظيم تنقلاتهم وتحميل تطبيقها

bnh.jpeg
كتبه كتب في 7 يوليو، 2020 - 8:22 مساءً

هاجر زهير _ صوت العدالة

دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب في بلاغ لها، اليوم الثلاثاء، زبناءها مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم، وتحميل تطبيق “ADMITRAFIC” ،للإستعلام عن حالة حركة المرور الآنية خاصة في فترة العطلة الصيفية.

وأشارت الشركة، إلى أن الطرق السيارة تعرف إزدحاما على مستوى بعض محطات الأداء، وذلك بعد عودة الحركة تماشيا مع الإجراءات الجديدة المتعلقة بتخفيف الحجر الصحي في المغرب منذ 25 يونيو 2020.

وأوصت الشركة، زبناءها مستعملي الطريق السيار على تجنب أوقات الذروة عند محاور الطرق السيارة المجاورة للمنتجعات الساحلية، ما بين الساعة الخامسة مساء والثامنة ليلا وسط الأسبوع، ومن الساعة الخامسة مساء حتى الساعة العاشرة ليلا خلال نهاية الأسبوع.

وحثت الشركة زبناءها على إستعمال “باس جواز” كوسيلة للأداء الاوتوماتيكي من أجل تفادي الإضطرابات عند محطات الأداء، أثناء أوقات الذروة، وفي الأوقات غير المتوقعة، وكذا لأجل تعزيز سلامة مستعملي الطرق السيارة، وربح الوقت، وذلك بتمكينهم من الأداء دون توقف ودون أي مبلغ إضافي مقارنة مع الأداء النقدي.

و ذكرت الشركة زبناءها مستعملي الطرق السيارة، بأن عرض “الباس جواز” متوفر حاليا بثمن رمزي (10 دراهم)، داعية إلى الاتصال بالرقم 5050 لمزيد من المعلومات.

مشاركة