الرئيسية أحداث المجتمع الداخلة: ايقاف ستة أشخاص وذلك لإشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

الداخلة: ايقاف ستة أشخاص وذلك لإشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

IMG 20230519 WA0013.jpg
كتبه كتب في 19 مايو، 2023 - 11:49 صباحًا

صوت العدالة: حسن بوفوس

أوقفت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، مساء يوم اول امس الأربعاء 17 ماي الجاري، ستة أشخاص يبلغون من العمر ما بين 22و43 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك لإشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية واستهلاكها.
وقد جرى إيقاف ثلاثة من المشتبه فيهم على متن سيارة رباعية الدفع بحي الوحدة بمدينة الداخلة متلبسين بحيازة كمية من مخدر الشيرا ونبات الكيف، قبل أن يتم إيقاف مزودهم بالمخدر على متن سيارة خفيفة، رفقة شخصين آخرين يشتبه ارتباطهما بالقضية.
عملية التفتيش التي أجريت على المشتبه فيه الرئيسي وبداخل منزله أسفرت عن حجز 39 صفيحة من مخدر الشيرا بوزن ثلاث كيلوغرامات، علاوة على 195 قرص مهلوس من نوع “ريفوتريل 2مغ”، بالإضافة إلى 66 كيلوغرام من نبات “الكيف”، وكذا مبلغ يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية.
يضيف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم الستة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، وكذا توقيف المزود الرئيسي بعدما تم تحديد هويته كاملة.

مشاركة