الرئيسية أحداث المجتمع الخميسات: نجاح حفل توزيع بذلٍ و معداتٍ رياضيةٍ لفائدة لاعبي الكرة الحديدية

الخميسات: نجاح حفل توزيع بذلٍ و معداتٍ رياضيةٍ لفائدة لاعبي الكرة الحديدية

IMG 20180306 WA0102.jpg
كتبه كتب في 6 مارس، 2018 - 7:24 مساءً

 

صوت العدالة – ياسين الحاجي

 

استِفادَ، حوالي سبعون ممارساً رياضياً بنادي الإتحاد الزموري للخميسات للكرة الحديدية من بذلٍ و أقمصةٍ و معداتٍ رياضية و ذلك في إطار شراكةٍ ما بين النادي و اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية اللبشرية و المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضية.

و احتضن، يومه الثلاثاء السادس من مارس الجاري مقر الإتحاد الزموري للخميسات للكرة الحديدية حفل توزيع المعدات و البذل الرياضية على المستفيذين بحضور قائد المقاطعة الحضرية الأولى و ممثل عن قسم العمل الإجتماعي بعمالة الخميسات و ممثل عن المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة و المكتب المسير للنادي.

IMG 20180306 WA0100

و ذكر، رئيس النادي رشيد أبزيز في كلمة ألقاها بالمناسبة خلال الحفل أن الإتحاد الزموري للخميسات للكرة الحديدية يُعَد من أنشطِ الأندية بالإقليم و أعرقها حيث يعود تأسيسها إلى سنة 1977، كما أن خزينته تضم العديد من الإنجازات و الكؤوس التي راكمها طيلة مسيرته. مُوَجها في ذات الوقت كلمة شكر لمنصور قرطاح عامل الإقليم و رئيس اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية على دعمه المتواصل للنادي و للرياضية على مستوى الإقليم.

يشار إلى أن، الكُلفة الإجمالية للمشروع بلغت حوالي 127 ألف درهم مقسمة على ثلاثة أشطر و ذلك في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة و الذي يهدف إلى دعم الأنشطة السوسيورياضية على مستوى الجماعات الحضرية و القروية.

مشاركة