الرئيسية أحداث المجتمع الخميسات:الاحتفاء بالموظفات التابعين للجماعة في ذكرى عيدهن الاممي

الخميسات:الاحتفاء بالموظفات التابعين للجماعة في ذكرى عيدهن الاممي

كتبه كتب في 22 مارس، 2022 - 10:46 صباحًا

صوت العدالة-أمينة بتيش

انطلقت زوال يوم الإثنين الأخير 21 مارس 2022 بالملحقة الإدارية الأولى بالخميسات ، مراسيم الاحتفاء بتكريم الموظفات التابعين للجماعة. ويأتي هذا الاحتفال اليوم احتفاء بالمرأة العاملة في ذكرى عيدها الاممي، وهو إرساء لتقليد حضاري وعرفان وتقدير للموظفة الجماعية، فهو واجب لا مناص من تأديته ونهج لا بد من مواصلته وترسيخه .
وقد حضر الحفل رفقة رئيس المجلس الجماعي حسن ميسور بعض أعضاء وعضوات المجلس إضافة إلى حضور رجال السلطة في شخص قائدا الملحقة الإدارية الاولى والثانية وبعض موظفي جماعة الخميسات .
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وبعده النشيد الوطني ، ليرحب بعد ذلك نائب الرئيس السيد احمد بلغازي بصفته المسؤول عن الملحقة الإدارية الاولى وتسيير شؤونها ،في كلمة افتتاحية بالحضور المتميز والمتنوع . مهنئا الموظفات 18 اللواتي تم تكريمهن ،كما قدم لهن كل الشكر والتقدير والامتنان على ما يقومون به من تضحيات ونكران الذات والخدمات الجليلة التي يقدمونها طيلة فترة تواجدهم بالملحقة لخدمة المرتفقين وإرشادهم وتوجيههم . ليتقدم بعده السيد حسن ميسور بكلمته مشيدا بهذه المبادرة والالتفاتة التي تعتبر الأولى من نوعها في الإقليم مقدما وعودا بضرورة ترسيخ هذا التقليد والعرفان بالجميل وتوسيع دائرة الاحتفال لتشمل كل موظفات الملحقات الإدارية الأخرى وموظفات الجماعة ايضا على أن يكون احتفالا رفيع المستوى. لتتقدم بدورها إحدى الموظفات المكرمات بكلمة شكر وامتنان للرئيس ونائبه والحضور الكريم والى كل من ساهم من قريب أو من بعيد في دعم وإنجاح هذا الحفل التكريمي. واعترافا بالجميل وتقديرا للموظفة الجماعية ،. سلمت للمكرمات هدايا تذكارية وورود حمراء كما أخذت صور جماعية لكل الحاضرين والحاضرات توثق لهذا الحدث السعيد والمعبر .
ليصل الاحتفال إلى نهايته بحفلة شاي على شرف المدعوين في جو موسيقي بهيج .

مشاركة