الرئيسية أحداث المجتمع الجلسة الإستثنائية لمجلس الجماعة الترابية أيت زينب بإقليم ورزازات

الجلسة الإستثنائية لمجلس الجماعة الترابية أيت زينب بإقليم ورزازات

كتبه كتب في 20 يونيو، 2022 - 4:40 مساءً

صوت العدالة : جماعة ايت زينب اقليم ورزازات.
بقلم عبد الله ايت المؤذن.
في إطار التفاعل مع قضايا التنمية والنهوض بأوضاع الساكنة وسعيا منه لتحقيق مطالب المنطقة وحاجياتها الاقتصادية والاجتماعية والتنموية.. وفي إطار مقتضيات القانون التنظيمي رقم 14.113 المتعلق بالجماعات ، عقد المجلس الجماعي لأيت زينب التابع لإقليم ورزازات جلسة اسثنائية بحضور السادة أعضاء مجلس الجماعة.
وبعد الكلمة الافتتاحية للسيد رئيس المجلس “” عبد الصمد مشكور “” وترحيبه بجميع أعضاء المجلس، وبعد تلاوة النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة. تداول مجلس الجماعة في النقط المدرجة في جدول أعماله.
وقد خصصت هذه الدورة للتداول بشأن النقط المدرجة بجدول الاعمال وهي كالتالي:
1- مداولات المجلس حول المصاقة على تصميم النمو لمركزي، تمدلين ؛ تابوراحت ؛ تزكزاوين.
2 – المصادقة على اتفاقية شراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب – بورزازات والجماعة الترابية أيت زينب.
3- توزيع المنح على الجمعيات العاملة في إطار برنامج أوراش أو الحاملة لمشاريع تنموية وثقافية بنفوذ الجماعة.
وبعد المناقشة والتداول في نقط جدول الأعمال المسطرة في جدول الأعمال، فقد صادق المجلس بالإجماع على تصميم النمو لمركز، تمدلين ؛ تابوراحت ؛ مع أخذ بعين الإعتبار الملاحظات التي تقدمت بها الساكنة ومن طرف المجلس، بالإضافة الى المصادقة على اتفاقية الشراكة بين المجلس ومديرية وزارة الشباب والثقافة والتواصل ، قطاع الشباب ، بورزازات، من اجل تسيير المركب السوسيورياضي المتواجد بمركز تمدلين. وكذلك صادق المجلس بالإجماع على توزيع المنح على الجمعيات العاملة في إطار برنامج أوراش أو الحاملة لمشاريع تنموية وثقافية بنفوذ الجماعة وكذلك بعض التعاونيات التي لديها مشاريع تنموية في نفوذ جماعة أيت زينب.

مشاركة