الرئيسية أحداث المجتمع الجديدة..انتخاب الأستاذة نوال المريني منسقة لمنتدى المناصفة و المساواة بإقليم الجديدة

الجديدة..انتخاب الأستاذة نوال المريني منسقة لمنتدى المناصفة و المساواة بإقليم الجديدة

كتبه كتب في 10 أكتوبر، 2020 - 10:53 صباحًا

صوت العدالة/خاليد بنشعيرة  

أشرف الكاتب الاقليمي لحزب التقدم والاشتراكية الرفيق “عبدالرحيم المبرق” على تأسيس تنسيقية منتدى المراة والمناصفة بإقليم الجديدة و ذلك بحضور الكاتب الأول لحزب التقدم والاشتراكية فرع اولادافرج الرفيق” خاليد بنشعيرة” وعدد من مناضلات و مناضلي الحزب يومه الجمعة 10 أكتوبر 2020 على الساعة الخامسة مساء بمدينة الجديدة ،في احترام تام للتدابير الاحترازية،وبعد نقاش جاد ومستفيض ،تم فيه استحضار الأدوار الطلائعية التي لعبها حزب التقدم والاشتراكية منذ نشأته الاولى، دفاعا عن المرأة ومناصرة لقضاياها.

و أكد جل الحاضرين على أن هذا المنتدى باعتباره تنظيما موازيا لحزب التقدم و الاشتراكية سيعمل في إطار توجهاته التقدمية الحداثية على القضاء على جميع أشكال العنف والتمييز ضد المرأة .

 وبعد نقاش مثمر تم إنتخاب بالإجماع الأستاذة المحامية “نوال المريني” كمنسقة إقليمية لمنتدى المناصفة والمساواة بإقليم الجديدة.
وجاءت تشكيلة المكتب التنفيذي على النحو الاتي:

المنسقة الاقليمية: الاستاذة نوال المريني
النائبة الاولى :شيماء الرداف
النائبة الثانية : نادية سراج الحق
المقرر : حكيم لمسيح
نائبته : خديجة الراضي
امين المال : ايوب العسري
نائبته : نجاة عقيل
المستشارون : خاليد بنشعيرة-سعيدة الطفس

واختتم الجمع برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله، وقد كان هذا الجمع التأسيسي ناجحا بكل المقاييس حيث احترمت فيه التدابير الصحية المعمول بها من تباعد اجتماعي واستعمال الكمامات والاقتصار على الحضور في أقل من 20 عضو.

مشاركة