الرئيسية أحداث المجتمع الثانويةالعلميةحسان بالرباط تنجح فى تنظيم دوري مولاي الحسن

الثانويةالعلميةحسان بالرباط تنجح فى تنظيم دوري مولاي الحسن

كتبه كتب في 2 أبريل، 2022 - 4:23 مساءً

صوت العدالة: عصام شوقي

احتضنت القاعة المغطاة أحمد اشهود بالرباط، أمس الجمعة اقصائيات الدوري الرياضي مولاي الحسن في كرة القدم و كرة السلة، بمشاركة تلاميذ الثانوية العلمية صومعة حسان بحضور شخصيات رياضية واعلامية.
و تميز الحفل بحضور الزميل و الواصف و المحرر الرياضي المتميز و الخلوق حسن الحريري، بالإضافة إلى رئيس الجمعية المغربية لأطر كرة السلة المغربية الذي رافقه كلا من المدربين وحيدي و رشيد اليتريبي و مومن بنعمر.
وعرف الحفل الختامي حضور اللاعبين الدوليين في كرة السلة المغربية عبد الرحيم نجاح و زكرياء المصباحي، و اللاعبين المتميزين في كرة القدم المغربية المهدي الباسل وعبد الرحمن الحواصلي، الذين أشرفوا على توزيع الذروع و الكؤوس و الميداليات على الفائزين رفقة مدير الثانوية العلمية مجموعة عبود صومعة حسان و مدراء هذه المجموعة من إعداديات و ثانويات بجهة الرباط سلا القنيطرة .
جدير بالذكر ان اللجنة المنظمة لعبت دورا كبيرا في إخراج و إنجاح هذا الدوري المتميز الذي تنظمه هذه المؤسسة التربوية كل سنة، وهذا راجع إلى تظافر جهود كل أطر المؤسسة المنظمة لهذا الحدث الرياضي.

كما أن نجاح دوري مولاي الحسن وتحقق أهدافه هو مرتبط بإرادة المنظمين وقدرتهم على تحقيق الأهداف المرجوة، الذي تجلى في المستوى التنظيمي الرفيع والمستوى الذي ظهرت به الفرق المشاركة.
وقد جرت أطوار الدوري، الذي عرف مشاركة عدة فرق تابعة للمؤسسة، في أجواء يسودها الحماس والمنافسة الشريفة، و كان مناسبة إلى خلق آلية للتواصل بين الأطر التربوية و الفنانين و المدربين و الإعلاميين الرياضيين الذين كان شرف حضورهم معاينة المواهب الرياضية الموجودة داخل المؤسسات التعليمية، التي تنتظر من الجهات المختصة صقل مواهبها للرقى بها إلى المستوى الإحترافي.

مشاركة