الرئيسية أحداث المجتمع التنسيقية الجهوية لمهني قطاع الحفلات والتظاهرات جهة الرباط تطلب من الجمعية المغربية للدفاع عن كرامة المواطن مؤازرتها في محنتها.

التنسيقية الجهوية لمهني قطاع الحفلات والتظاهرات جهة الرباط تطلب من الجمعية المغربية للدفاع عن كرامة المواطن مؤازرتها في محنتها.

كتبه كتب في 16 أكتوبر، 2020 - 11:16 صباحًا

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

فتحت التنسيقية الجهوية لمهني قطاع الحفلات والتظاهرات جهة الرباط سلا القنيطرة عريضة لجمع التوقيعات ومطالبة الجمعية المغربية للدفاع عن كرامة المواطن بمؤازرتها فيما تسميه بتجاهل الحكومة لمطالبها واستثنائها من العودة للعمل شأنها شأن باقي القطاعات الأخرى،التي فرضت عليها تدابير كورونا التوقف الاضطراري.

وطلبت التنسيقية من الجمعية مؤازرتها في محنتها والوقوف الى جانبها في الوقفات الاحتجاجية التي نظمتها والتي ستنظمها مستقبلا للمطالبة بحقها في العودة للعمل كباقي القطاعات الأخرى،خاصة بعد تخلي من يمثلها عن الملف وتركيزها على جزئيات لا تمثل الحل الأنسب والمناسب لمشاكلها.

وسبق لمهني قطاع الحفلات ،أن طالبوا بحل مشاكلهم، لاسيما وأن العديد منهم تراكمت عليه الديون إلى جانب فواتير الماء والكهرباء، والكراء، والهاتف،والتزامات بنكية بل إن منهم من لم يجد ما يدبر به قوته وقوت أطفاله اليومي، واضطر العديد منهم إلى بيع تجهيزات وأدوات العمل لتأمين لقمة العيش.

و ينتظر أن تخرج التنسيقية الجهوية لمهني قطاع الحفلات بجهة الرباط سلا القنيطرة للاحتجاج والمطالبة بحل جذري لملفها،الا وهو العودة للعمل شأنها شأن باقي القطاعات الأخرى،لضمان قوت العاملين في هذه المهنة والتابعين لها.

مشاركة